رغم اعترافاتها الأخيرة المفاجئة بأنها كانت تكذب على جمهورها، عندما قالت لهم إنها لا تهتم بتعليقات الناس على زيادة وزنها وشكلها، وإنها سابقاً بكت بسبب هذه التعليقات وتعرضها للتنمر المستمر بعد زيادة وزنها، إثر إصابتها بمرض الذئبة، فإن النجمة العالمية سيلينا غوميز تعود من جديد لإظهار قوتها أمام الجميع.

ومؤخراً، نشرت سيلينا صوراً طبيعية لها، ظهرت خلالها خالية من أي مساحيق تجميل أو فلاتر وبدت خلالها بشكل مثالي للغاية.

وشاركت سيلينا التي اقتربت من الوصول لعدد 400 مليون متابع في "إنستغرام"، صورتين أظهرتا جمالها الطبيعي أمام هؤلاء الملايين، وظهرت المغنية المعروفة ببشرتها الخالية من العيوب، وهي مرتاحة تماماً، وقد تدلى شعرها على إحدى كتفيها.

وفي تعليقها على الصور استعانت سيلينا صراحة باسم أغنية مايلي سايروس الأخيرة "كيمياء البنفسج"، كما وضعت سيلينا إشارة لسايروس على تلك الصور، التي حصدت من خلالها أكثر من مليون إعجاب في أقل من ثماني دقائق فقط، بينما وصل العدد الإجمالي للإعجابات حوالي 22 مليوناً ونصف المليون إعجاب.

ولفت منظر سيلينا الجديد الكثير من النجوم والمشاهير والمؤثرين حول العالم، وقد تكون باريس هيلتون أبرزهم، وهي التي علقت بوضع وجه يحمل عيون قلوب الحب.

فيما علقت المؤثرة العالمية سويدي بروك: "تذهب هناك بكل مجدها"، ووصفتها جيسيكا كابشو بأنها "رائعة". ومن النجوم العرب ظهرت تعليقات لكل من الممثلة المصرية هدى المفتي، وروان، وانهالت تعليقات المديح والثناء على سيلينا من كل جانب، وكان أكثر ما علق به المعجبون أن سيلينا "خالية من العيوب"، وأنها "مثالية".

سيلينا تشير لحب ذاتها

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك بها غوميز صور "سيلفي" طبيعية دون أي مجملات أو مكياج مع جمهورها، إذ فعلت الأمر ذاته خلال الشهر الماضي، عندما نشرت صوراً ظهرت فيها بشعرها المجعد الطبيعي.

وترغب دائماً غوميز في أن توصل رسائل لمتابعيها من خلال تلك الصور، بأن عليهم أن يحبوا أنفسهم كما هم، وأن يحتضنوا عيوبهم من دون أي تجميل.

وتريد سيلينا أن تؤكد للعالم من خلال هذه الصور أن الجمال له أشكالُ متعددة، وأن حب الذات هو أهم مفاتيح الشعور بهذا الجمال والرضا عنه.

وسبق للنجمة العالمية أن قالت في إحدى المرات: "لا أعتقد حقًا أنني جميلة إلا إذا كنت سعيدة، وأنا أعلم أن هذا يبدو مبتذلاً، لكنه صحيح حقاً".