قررت شريكة نجم كرة القدم العالمية وقائد نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، العودة إلى أوروبا تاركة الدون وحده في السعودية، لكن هذه العودة لن تكون دائمة، وإنما جاءت لهدف محدد.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن جورجينا تطير إلى إسبانيا، من دون رونالدو، وستمكث هناك فترة بسيطة فقط، للقيام ببعض الأعمال الشخصية، والتي ستكون على رأسها تلبية دعوة من التلفزيون الإسباني لاستضافتها في برنامج "El Hormiguero"، لتكون المرة الأولى التي تطل فيها جورجينا على جمهورها عبر هذا البرنامج.

وتريد جورجينا كذلك استغلال هذه الزيارة للبدء بالترويج للموسم الثاني من مسلسلها الوثائقي "أنا جورجينا"، الذي تعرضه شبكة نتفليكس في 24 مارس الحالي.

ومن المتوقع أن تتحدث جورجينا عن الوثائقي خلال الحلقة الخاصة في التلفزيون الإسباني، وأن تروج له أيضاً في تلك الاستضافة. ويتوقع أن يحظى هذا الجزء بمتابعة الملايين حول العالم، خاصة أنه سيحمل أفكاراً جديدة، وقصصاً لم تروَ في الجزء الأول، وعلى وجه الخصوص بعد أن تشوق العارضة الأرجنتينية محبيها وجمهورها له عبر شاشة التلفزيون الإسباني.

وتضع هذه المسلسلات الوثائقية أمام الجمهور الكثير من تفاصيل حياة كريستيانو وجورجينا، إضافة لكونها تفصل عدداً كبيراً من أنشطتها والفعاليات التي تشارك فيها كل يوم.

واعتبر محتوى الوثائقي الأول "أنا جورجينا" واحداً من أنجح ما قدمته "نتفليكس" على الإطلاق، ما دفع الشبكة العالمية لإنتاج جزءٍ آخر منه من دون أي تردد ومهما كانت التكلفة الخاصة به.

مقابلة التلفزيون الإسباني

ستظهر جورجينا في البرنامج الإسباني بتاريخ 22 مارس الحالي، وقد تتحدث عن رونالدو و حياتهما الجديدة في السعودية، وهو أمر يريد الناس معرفة كل تفاصيله.

ويتشوق الجمهور أيضاً لمعرفة رد فعل جورجينا على الشائعات التي طالت رونالدو واتهمته بخيانتها، ومدى تأثير تلك الأحاديث على علاقتهما التي طالما اعتبرت مثاليةً إلى حد كبير، إذ إن جورجينا تظهر دعمها الكامل في كل الأوقات لشريكها دون أن تلتفت لكل تلك الشائعات.

وغادر رونالدو في شهر يناير الماضي القارة الأوروبية التي شهدت كل مسيرته الأسطورية، وقرر اللعب لأول مرة في السعودية، حيث بدأ بتحقيق النجاح في المملكة بشكل مباشر.

وتعد حياة الثنائي في السعودية مستقرة، وتبدو دائماً عليهما الفرحة بالحياة الجديدة التي اختاراها لنفسيهما.