كشف المخرج طارق العريان عن مجموعة من الصور الخاصة التي تجمعه بطفليه التوأم: "علي وآدم"، من زوجته السابقة الفنانة أصالة مع نيكول سعفان، أثناء وجودهم في فرنسا لقضاء عطلة قصيرة.

ونشر المخرج المصري، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صوراً عدة تجمعه بأبنائه: "عمر وعلي وآدم" ونيكول سعفان في لقطات مميزة من عطلتهم بفرنسا، وعلق كاتباً: "عطلة عائلية مجزية بعد عام حافل بالعمل الشاق".

ويعتبر هذا الظهور الرسمي الأول لتوأم أصالة وطارق العريان مع زوجة أبيهما الجديدة نيكول سعفان، ما يعطي مؤشرات حول تحسن العلاقات بين العريان وأصالة بعد مرور أكثر من عامين على الانفصال.

يشار إلى أن المخرج طارق العريان كان احتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان منذ أيام ووجه لها رسالة رومانسية، ونشر صوراً عدة تجمعه بنيكول وهما يستمتعان بوقتهما وسط الثلوج، وكتب لها: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي وصديقتي وشريكة حياتي".

يذكر أن العريان كان أعلن ارتباطه بنيكول سعفان بشكل رسمي بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، وبعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

على جانب آخر، يتعاون المخرج العريان مع الفنان أحمد العوضي في فيلم "البلدوزر"، من تأليف أحمد حسني، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

وكان آخر أعمال طارق العريان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم: غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني.