من حفل زفاف الأميرة إيمان إلى حفل الأوسكار، وغيرهما من المناسبات التي تألقت فيها العديدات من النجمات بإطلالات ساحرة، يمكننا رصد مجموعة من أجمل وأبرز الأزياء التي كانت محط أنظار الجميع على مدار الأسبوع الماضي.

إليكِ أجمل الإطلالات التي رأيناها على مدار الأسبوع الماضي:

 

 

إطلالة الملكة رانيا:
على الرغم من ملكية إطلالة الأميرة إيمان في حفل عقد قرانها، فإن "أم العروس" الملكة رانيا كانت محط الأنظار أيضاً بإطلالتها الراقية والبسيطة.
أطلت الملكة رانيا بفستان بسيط وناعم من مجموعة "Dior" لخريف 2022، وجاء بتصميم الطيات الرقيقة وطول منسدل وبكمين واسعين مكسوين بالطيات أيضاً، وبرز باللون الميتاليك الذهبي، ونسقت معه حقيبة باللون الأزرق الباستيل لافتة للأنظار مدونة عليها كلمة "إيماني"، إلى جانب المجوهرات البسيطة التي زينت إطلالتها.

 

 

إطلالة كارا ديليفين:
خطفت عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، الأنظار بمجرد حضورها على السجادة البيج لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، حيث اختارت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتألقت بفستانها الأحمر اللون من مجموعة الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021، وجاء بقصة الكتف الواحدة المُزينة بصيحة الكشكش، وشق عالٍ من ناحية الساق الشمال، وأكملت العارضة إطلالتها بصندل مفتوح من نفس لون الفستان، بجانب المجوهرات كبيرة الحجم من دار Bulgari.

 

 

إطلالة أنجيلا باسيت:
من أجمل الإطلالات التي جذبت الانتباه، أيضاً، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كانت للفنانة أنجيلا باسيت التي اختارت فستاناً باللون البنفسجي من توقيع موسكينو Moschino، وجاء بتصميم جذاب بأسلوب حورية البحر، مع منطقة الصدر التي صممت بقماش مثني وأطراف مدببة، وأكملت "اللوك" الجذاب بعقد شوكر كبير الحجم، ليزيد دراماتيكية الإطلالة.

 

 

إطلالة هيفاء وهبي:
في إطلالة حمراء اللون، حبست الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنفاس بإطلالتها الرومانسية الساحرة، حيث اختارت فستاناً باللون الأحمر الصارخ من توقيع نيكولا جبران في حفلها الأخير بقطر، جاء الفستان بتصميم مجسم يبرز منطقة الخصر وقوامها الممشوق، وانسدل بقصة مستقيمة يتخللها شق من الجانب السفلي، وجاء بكمين طويلين مع فتحة صدر واسعة، أما التطريزات التي لمعت الفستان، فجاءت من حبات الكريستال المتناثرة بنفس لون الفستان، ما منحها بريقاً وتوهجاً إضافياً.
وأكملت إطلالتها الساحرة بحذاء من نفس لون الفستان الأحمر الصارخ، مع طقم من المجوهرات الألماسية المكون من عقد كبير الحجم وقرط طويل وخاتم.

 

 

إطلالة رزان جمال:
في حفل دار كارتير Cartier، تألقت النجمة رزان جمال بفستان أنيق وساحر من اللون الأسود، تميز بتصميمه البسيط المستقيم الذي يبرز رشاقتها وقوامها النحيف، وجاء مع كمين طويلين، وفتحة جريئة تمتد لمنطقة البطن، وزينت إطلالتها الساحرة بعقد ذهبي وأساور من Cartier.

 

 

إطلالة أحلام:
في نهاية برنامج "سعودي آيدول"، تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة مبهجة وصيفية، حيث اختارت فستاناً باللون الأصفر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث طغى على الفستان التصميم الواسع بالتطريزات المرصعة بالمجوهرات والأحجار الملونة، التي جاءت على هيئة عقود كبيرة الحجم.