سيتمكن زوار حديقة "أم الإمارات"، في العاصمة أبوظبي، من الاستمتاع بنهاية الأسبوع الأخيرة من فعالية "سوق الحديقة"، يومَيْ 17 و18مارس، والتي خصصت للاحتفال بيوم الأم، من خلال العديد من الأنشطة والتجارب المميزة لإدخال البهجة والسعادة إلى قلوب الأمهات بهذه المناسبة العزيزة. كما تعد هذه الفرصة الأخيرة للزوار للاستمتاع بفعالية "سوق الحديقة"، وما تقدمه من أنشطة ترفيهية وتجارب تسوق مميزة قبيل اختتام هذا الموسم. 

وستتنوع الأنشطة والتجارب، خلال نهاية الأسبوع الأخيرة من "سوق الحديقة"، لتشمل العديد من العروض الترفيهية، والهدايا وجلسات اليوغا المجانية لأكثر من 100 من الأمهات، بالإضافة إلى عرض يوم الأم المقدم من قبل طلاب حضانة "ريدود"، وقسائم التجميل والصحة، وهدايا مجانية من مركز "آدم وحواء" الطبي التخصصي للتجميل. كما ستضم الفعالية ركناً للقراءة، سيوفر للزوار كتباً مجانية ضمن فعاليات شهر القراءة، بالإضافة إلى عرض الخفة، الذي سينشر أجواء الفرح والبهجة بين الصغار، وجلسة النقش بالحناء التي ينظمها مستشفى "ميديور". وتعد نهاية الأسبوع الأخيرة من فعالية "سوق الحديقة" فرصة مثالية للترويح عن النفس، وقضاء أوقات عائلية مميزة وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية، وما تقدمه من تجارب ترفيهية وخيارات طعام وتسوق متميزة. 

 

 

وستعرض فعالية "سينما في الحديقة" باقة من الأفلام الممتعة والمفضلة لجميع أفراد العائلة، من الساعة 6:00 مساءً وحتى 8:00 ليلاً في حديقة الأطفال. كما سيتمكن الضيوف الصغار من إطلاق العنان لمخيلتهم ضمن نشاطات "بارك رينجرز"، التي تمكنهم من استعراض مهاراتهم في فن طي الورق "الأوريغامي"، وتشكيل البالونات، والتلوين. ويمكن للمغامرين الصغار أيضاً الانضمام إلى تجربة «باونس المتنقلة» والاستمتاع بالقفز، واستعراض قدراتهم في منطقة القفز الحر، وتعلم مهارات جديدة. 

ويمكن للزوار، أيضاً، مشاهدة حيواناتهم المفضلة، مثل: المهر والأرانب والسلاحف والماعز والجمال وطيور إيمو (النعام الأسترالي) في حظيرة الحيوانات، في حين يمكن للصغار الاستمتاع بجولة ركوب مميزة على المهر أو الجمل، أو المشاركة في تجربة إطعام حيواناتهم المفضلة في الحظيرة.