أطلقت العلامة التجارية الإماراتية للأزياء الفاخرة "أزاليا"، أحدث مجموعة لها لربيع وصيف 2023، احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم، تحت عنوان "Jardin Fleuri"، رغبة منها في أن تكون جزءًا من التجمعات العائلية الدافئة المقترنة بهذا الشهر. 
تدعوك "أزاليا" مع مجموعتها الجديدة المفعمة بطابع حيوي، إلى الاستمتاع بأجواء الربيع وعالم الأزهار مع إضافة لمسات من ألوان الورود الجذابة، لتشعري كما لو أنك في حديقة منزلك. 

 

 

وقد جمعت "أزاليا" بين الألوان الزاهية للزهور المتفتحة لتصميم مجموعة فريدة من القفطان، والعبايات، والجمبسوت المثالية ليس فقط لفصل الربيع والصيف لكنها متناسبة بشكل خاص مع شهر رمضان.
وتمثل درجات الأخضر الليموني، والأحمر، والزهري الساحر، والأزرق السماوي، والأبيض العاجي جزءًا بسيطاً من تدرج الألوان الحيوية المهيمنة على المجموعة، حيث تتنوع درجات الألوان الجاذبة للأنظار على الحرير الخالص بنقوش الأزهار، والكريب الحريري الناعم بالظلال أحادية اللون. 

 

 

وتجذب قصات قطع الكريب في هذه المجموعة الأنظار ببساطتها، مع إضافة تطريزات يدوية فنية ابتكرها حرفيون برازيليون ماهرون. 
وتضيف الزخارف الثلاثية الأبعاد لمسة فريدة من نوعها إلى موديلات القصات الواسعة، ما يجعل هذه القصات فريدة من نوعها. وقد تم أيضًا دمج قماش الميكادو المذهل لتصميم العبايات، والتي تتميز بأزرار مبتكرة مرسومة يدويًا على شكل زهور طبيعية.

 

 

تقدم هذه المجموعة الرائعة لمحبي الحرير قماشًا ناعمًا منقوشًا بالزهور بقصات مختلفة، مثل: موديل الكيمونو بالحزام، وموديلات عبايات الفراشة، والعبايات ذات الطوق المميز، والعبايات الكلاسيكية المنسدلة الكتفين. ومع تدرج ألوان هذه الموديلات بين الأرجواني الفاتح، والأخضر المائي، والبيج الرملي، والأسود، يضمن هذا التنوع إرضاء جميع الأذواق.

 

 

وصرحت الشيخة أمل آل مكتوم، المديرة الإبداعية ومؤسسة علامة "أزاليا": "نحن نؤمن بأن الموضة لا تتعلق فقط بما نرتديه، بل بالإحساس الذي ينتابنا عند ارتداء القطعة. ومع مجموعة (Jardin Fleuri)، نريد أن تشعر المرأة بالقوة والثقة والجمال، ونأمل أن تلهم مجموعتنا النساء لإبراز شخصيتهن المميزة، والاحتفال بجمالهن، والتفتح مثل الزهور الجميلة في موسم الأعياد".

 

 

ومع حلول الشهر الفضيل، تقدم لكِ "أزاليا" فرصة تجديد أسلوبك وإعادة ابتكار خزانتك ببعض الإطلالات الجديدة والراقية، من مجموعتها، وترحب بك للقيام بنزهة في حديقة زهور "أزاليا"، لأنها الطريقة المثالية لإضفاء البهجة على خزانة ملابسك الرمضانية. 
حان الوقت للاستمتاع بأروع الأزياء الرمضانية الفاخرة، التي توفرها هذه المجموعة الحديثة من "أزاليا".