تحتفي "ناتوزي إيطاليا"، العلامة الإيطالية الشهيرة للأثاث الفاخر، بشهر رمضان المبارك، من خلال تقديم مجموعة من المفروشات وملحقات الديكور الجديدة، التي توفر أجواء أنيقة ومريحة للتجمعات العائلية خلال الشهر الكريم.  
وتتميز المفروشات وملحقات الديكور الفاخرة، التي تعرضها "ناتوزي إيطاليا" خلال شهر رمضان المبارك، بجودتها العالية وأناقتها التي تناسب جميع الفضاءات الخاصة، وتتضمن على سبيل المثال وليس الحصر: طاولة "اَدم" للطعام، و"منضدة اَدم"، ومقعد "إدغار".

 

ومن بين ملحقات الديكور، أيضاً، مجموعة "بيبلز" المكونة من أربع سلطانيات، مثالية لتقديم التمر والحلويات والمقبلات الرمضانية التقليدية.

وقالت غاياتري دونغري، المدير العام في "ويسترن للمفروشات"، و"ناتوزي إيطاليا" بالإمارات العربية المتحدة: "في شهر رمضان المبارك تحب العائلات والأصدقاء التجمع لصلة الرحم والاستمتاع بإفطار رمضاني عائلي، لهذا تحرص (ناتوزي إيطاليا) على توفير مفروشات مريحة وإكسسوارات ديكور مميزة، تجعل فضاءاتهم الخاصة مثالية للاحتفاء بالشهر الكريم".

 

 

وبالإضافة إلى المجموعة الرمضانية، تقدم "ناتوزي إيطاليا"، كذلك، العديد من المفروشات والإكسسوارات الأخرى، لتوفير أجواء مميزة وجذابة في فضاءاتكم الخاصة، مثل: الأرائك الأنيقة، والمقاعد ذات الذراعين، ومصابيح الإضاءة والمرايا. 

 

 

وأضافت غاياتري: "نفخر في (ناتوزي إيطاليا) بتصنيع أثاث فخم من أجود الخامات، يوفر أقصى درجات الراحة، ونحن على ثقة أن مجموعتنا الرمضانية ستنال إعجاب عملائنا الكرام، وستدخل البهجة والسعادة إلى العديد من المنازل حول الإمارات العربية المتحدة".  

 

 

توجد القطع المميزة من مفروشات وملحقات الديكور من المجموعة الرمضانية، في صالات عرض "ناتوزي" في الإمارات العربية المتحدة في كل من: 
- "ناتوزي"، شارع الشيخ زايد بين التقاطعين الثاني والثالث، دبي.
- "ناتوزي"، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي.
- "ناتوزي ذا غاليريا"، جزيرة المارية، أبوظبي.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يمكن الضغط على الرابط التالي:
 https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/