يقوم العديد منا بنشر الكثير من الأمور الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رغبةً في إعلام الأشخاص الآخرين عن حياتنا ومساعدتهم على فهمنا أكثر أو إيصال بعض الرسائل، لكن هناك من يمكن القول عنهم إنهم متحمسون لنشر الأمور الإيجابية عن حياتهم، إذ إنهم يكرسون الكثير من وقتهم للبقاء على الإنترنت وتجميل منشوراتهم عبر مختلف منصات "السوشيال ميديا"، من أجل ترك انطباعٍ جيد عنهم.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن هناك أبراجاً تمتاز بهذه السمة أكثر من غيرها، حيث إن الكواكب المتحكمة فيها لها دورٌ كبيرٌ في ذلك. 
تابعي القراءة لتتعرفي على الأبراج الأربعة، التي تحاول ترك انطباعٍ جيدٍ وفاخرٍ عبر منشوراتها في "السوشيال ميديا".

الحمل
هذا البرج الناري يحب أن يكون رقيقاً ورائعاً وثرياً، لذا فإن منشورات مواليد الحمل مصممة لإعطاء هذا الانطباع عنه، وهو متحمس دائماً لإعطاء صورةٍ فاخرةٍ عنه، مهما كلفه الأمر.

الأسد
غالباً تهيمن وجبات العشاء الفخمة والعطلات الفاخرة ولقاءات الأصدقاء على منشورات مواليد هذا البرج على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد يكون هذا هو الواقع، إلا أنه يميل إلى تجميل التفاصيل قليلاً لتبدو فاخرةً أكثر.

العقرب
سواء كانت لقطات رائعة للمشهد من مكان العمل أو التسوق أو رحلات الطيران، فإن هذه البرج المائي يحب مشاركة الكثير عن حياته على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه يحب أن يظهر بمظهرٍ لائقٍ وفاخر عبر منشوراته، ويستمر بنشر كل ما يقوم به لإثراء صفحاته.

الحوت
طبيعة هذا البرج المائي الحساس تفرض عليه دائماً الرغبة في ترك انطباعٍ جيدٍ لدى الآخرين، ما يجعله يرغب دائماً بنشر كل ما هو إيجابي عن حياته، والظهور بمظهرٍ فاخرٍ، وأنه يعيش بهذه الطريقة الممتعة والرائعة.

لكن من المهم أن تحذر هذه الأبراج من الاستمرار في ذلك، إذ إن نشر ذلك قد يجعل أصدقاءها يملون تكرار مثل هذه الأمور، وعليها فعل ذلك باعتدال، لتجنب الإضرار بسمعتها أو جعل الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها يظهر على أنه غير أصلي أو غير مثير للاهتمام.