أحيت النجمة المصرية، أنغام، حفل ليلة "صوت مصر" في المملكة العربية السعودية، على مسرح أبي بكر سالم، وأمتعت الجمهور خلال 6 ساعات بأشهر وأحدث أغانيها، بجانب مشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المطربة الإماراتية أحلام، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، ومغنى الراب "ويجز".

 

 

وخطفت إطلالات أنغام وأحلام، أنظار الجميع، حيث أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بسبب جمالها وأناقتها وعصريتها.

 

 

إليكِ تفاصيل إطلالات أنغام وأحلام على مسرح حفل ليلة "صوت مصر" في السعودية.

 

 

إطلالة أنغام
اختارت الفنانة أنغام إطلالتين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. جاءت الإطلالة الأولى بفستان أسود أنيق من مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2020. أما الإطلالة الثانية، فهي التي كانت محط أنظار الجميع، بسبب لونها الملكي، وتصميم الفستان الساحر.

 

 

وتألقت أنغام بفستان من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023، وجاءت باللون البرتقالي المُزين بالخرز اللامع مع الزخارف التي تشبه الرسومات الفرعونية، مع تفاصيل أنيقة، مثل: الكاب المُزين بالريش، والكمين الواسعين الطويلين، ما منح الفستان لمسة مشابهة للعباءة.
وبسبب تصميم الفستان القوي، لم ترتدِ أنغام مجوهرات ضخمة، بل اكتفت بقرط من دار "ميسيكا"، أكملت به مظهرها الأنيق والساحر.

 

 

إطلالة أحلام
كذلك، المطربة الإماراتية أحلام خطفت الأنظار بمظهرها الملائكي الساحر بفستان من توقيع زهير مراد، لمجموعة ربيع وصيف 2023، فقد لجأت إلى اللون الأبيض في فستانها، الذي جاء بتصميم الهاي كول والكمين الدانتيل المُزينين بالريش الكثيف على منطقة الأساور، وأجرت تعديلاً واضحاً على التصميم الأصلي، حيث رفعت الأكمام لتأتي بشكل الأوف شولدر، على عكس التصميم الأساسي الذي أتى بكمين مفصلين، كما أغلقت فتحة منطقة الصدر.

 

 

وأكملت أحلام إطلالتها بمجوهرات أنيقة مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، مع مكياج سموكي ساحر للعيون، لتخطف الأنظار بمظهرها المميز.