للإذاعة بريق خاص، وجمهور متميز، يفضلها ويتابعها دائماً، خاصة مع دخول رمضان الذي تحدث فيه انتعاشة قوية وملحوظة في عدد المسلسلات الإذاعية، التي أصبح ينتظرها الكثيرون كل عام.
وأصبحت الإذاعة، وخاصة في مصر، بديلاً مميزاً ومرضياً لعدد كبير من النجوم والنجمات لتعويض غيابهم عن الموسم الدرامي التلفزيوني، واستمرارهم في تواصلهم مع جمهورهم بشكل آخر.

 

 

وأبرز النجوم المصريين، الذين يوجدون هذا العام من خلال الإذاعة، النجم يحيى الفخراني الذي يقدم مسلسل "أحلام شهرزاد"، وتشاركه البطولة الفنانة حنان مطاوع، ومن تأليف زوجتة الكاتبة لميس جابر.
كما يشارك كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم معاً في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"، ويشاركهما البطولة الصوتية الفنان بيومي فؤاد، وذلك كتعويض عن غيابهما عن مسلسلات رمضان لهذا العام.  

 

 

 

على جانب آخر، يحرص الفنان أحمد حلمي منذ أعوام عدة سابقة على الوجود في رمضان من خلال مسلسل إذاعي ليعوض غيابه الدرامي عن موسم رمضان، والذي لم يشارك فيه من قبل، ويقدم في موسم 2023 مسلسلاً إذاعياً باسم "مطلوب عريس"، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، وهو التعاون الثاني لهما معاً بعد تقديمهما العام الماضي مسلسل "العصمة في إيدي".

ويشار إلى أن هنا الزاهد أعلنت غيابها هذا العام عن موسم رمضان التلفزيوني.

 

 

 


وتشارك الفنانة نيللي كريم في الإذاعة برمضان، رغم وجودها في التلفزيون من خلال مسلسل "عملة نادرة"، إلا أنها تقدم المسلسل الإذاعي "اعترافات خوخة"، بمشاركة الفنان محمد فراج.

 

 

وأخيراً، يوجد الفنان أكرم حسني، الذي يغيب عن التلفزيون في رمضان 2023، من خلال الإذاعة بمسلسله الذي يحمل اسم "صلاح التلميذ"، ويشاركه البطولة كل من: شيري عادل، وعمرو عبدالعزيز، ومصطفى غريب، وإبرام سمير.