يروي المسلسل الاجتماعي الكويتي "قفص مخملي"، الذي سيعرض حصرياً على قناة أبوظبي، قصة امرأة ثرية تتولى رعاية أبناء شقيقها الراحل بأسلوب صارم، يخفي وراءه أسراراً من الماضي والحاضر. ويلعب دور البطولة في هذا المسلسل عدد من النجوم الخليجيين، أبرزهم: هيا عبدالسلام، فؤاد علي، بدر الشعيبي، ميثم بدر، سارة صلاح، رهف العنزي ومرام البلوشي، والمسلسل من تأليف مريم نصير، وإخراج علي بدر.

 

 

 

ويتألف مسلسل "قفص مخملي" من 30 حلقة، وتدور قصته حول عائلة كويتية ثرية، وتتناول العديد من المشاكل والصعوبات التي تواجهها العائلة، بما في ذلك المشاكل العائلية، والمشاكل المالية والاجتماعية.
ويصور المسلسل العديد من المواقف والصراعات التي تواجهها العائلة وكيفية تعاملها معها. ويتميز المسلسل بالحوارات القوية والمشاهد العاطفية المؤثرة، ويعرض العديد من المشاكل الحقيقية التي يمكن أن يواجهها أي شخص في حياته اليومية.

 

 

وبالنظر إلى الأسماء المشاركة في العمل، يتوقع أن يحظى العمل بجماهيرية كبيرة، لنجومية ممثليه وأرشيفهم الغني بالأدوار القوية والمؤثرة، كما تلعب مسألة عرض المسلسل على قناة أبوظبي دوراً مهماً بالنظر لحجم الجماهيرية الكبيرة، التي تحظى بها بين المشاهدين.
وعلى الرغم من تكتم أبطال العمل على كواليسه، حفاظاً على عامل المفاجأة، فإن البرومو التشويقي للمسلسل أظهر لقطات مدهشة وفريدة، معتمدة على موسيقى تصويرية تعزز الأجواء الدرامية المؤثرة التي يعرضها.

 

 

في سياق آخر، أعربت هيا عبدالسلام، في تصريحات صحافية عن استيائها من رؤية العديد من الفنانات في نسخة واحدة من بعضهن، بسبب الهوس بعمليات التجميل، وقالت إنها تفتخر بنفسها وشكلها، دون عمليات تجميل، خاصة أن مهنة التمثيل تفرض عليها الحفاظ على تعابير وجهها بشكل طبيعي وعدم طمس هذه التعابير بالحقن التجميلية، لمنح مصداقية أكبر للمشاهد.
واستدركت هيا رأيها بعمليات التجميل، وأشارت إلى أنها تبني رأيها انطلاقاً من مهنتها كممثلة، لكنها لو كانت إنسانة عادية، فمن الممكن أن تخضع للتجميل لو كانت بحاجة إليه.