إنجاز جديد، حققته النجمة العالمية الشابة، سيلينا غوميز، يوضح مدى شهرتها وجمهورها العريض حول العالم.
وحققت النجمة الأميركية إنجازاً بعد وصول عدد متابعيها إلى 400 مليون شخص على موقع وتطبيق "إنستغرام" الشهير، وذلك بعد أيام قليلة من تجاوزها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، التي كانت تعتبر الأنثى الأكثر متابعة على تطبيق "إنستغرام".
وأصبحت سيلينا غوميز، بعد وصول متابعيها إلى 400 مليون شخص، أول امرأة تصل إلى هذا الرقم حول العالم.
كما أصبحت سيلينا غوميز، من خلال هذا الإنجاز، ثالث أكثر شخصية متابعة على "إنستغرام"، بعد نجمَيْ كرة القدم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

وعلقت سيلينا غوميز على وصول حسابها إلى 400 مليون شخص، وقامت بنشر عدة صور تجمعها مع الجمهور من حفلات مختلفة لها، وكتبت عليها: "أتمنى احتضان الـ400 مليون متابع على حسابي".
يشار إلى أنه كانت عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر أكثر النساء متابعة على "إنستغرام"، بـ382 مليون متابع، إلا أنها عندما سخرت بشكل غير مباشر من سيلينا غوميز، وانضمت لحملة العداء مع هايلي بيبر ضد غوميز توجه ملايين من المتابعين إلى حساب الأخيرة لمتابعتها ودعمها، وفي المقابل ترك آخرون حساب كايلي جينر.
وكانت سيلينا غوميز المرأة الأكثر متابعة على "إنستغرام"، قبل أن تتمكن المغنية أريانا غراندي من تجاوزها عام 2019، ثم تقدمت كايلي جينر عليهما معاً، ليأتي إنجاز سيلينا الجديد بعد أقل من شهر من تربع كايلي لتزيحها وتتصدر سيلينا القمة.

 

 

جدير بالذكر أن سيلينا غوميز تشارك في الموسم الثالث من مسلسل "أونلي ميردر إن ذا بيلدينغ"Only Murders in the Building مع عودة فريق العمل إلى شركة "أركونيا"، التي تدور فيها الأحداث، بمشاركة الأبطال: سيلينا غوميز، مارتن شورت، وستيف مارتن، وانضمام العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى إلى فريق التمثيل هذه المرة.
وأكدت سيلينا الخبر، من خلال منشور عبر "إنستغرام"، أرفقتها بصورة تجمعها بزميلها الممثل الشاب جيسي ويليامز، معلقة بعبارة: "سيقتلها في الموسم الثالث"، ليتبين أنّها من كواليس تصوير الموسم الثالث من مسلسلها "أونلي ميردور إن ذا بيلدنغ".