كشف صناع الفيلم السعودي "أحلام العصر" عن تفاصيله، إذ يشارك في بطولة العمل الممثلان وصانعا الأفلام السعوديَان: فاطمة البنوي وحكيم جمعة، بالإضافة إلى كل من: صهيب قدس، ونجم، وإسماعيل الحسن، وهو من إخراج فارس قدس، وإنتاج الأخوين قدس؛ فارس وصهيب قدس، الشهيرين بفيلمهما "شمس المعارف"، وتأليف مشترك بين الأخوين قدس وعمر البحري.
ويمزج فيلم "أحلام العصر" للأخوين قدس، بين التراجيديا والكوميديا في حبكة مشوقة، ليقدّم إضافة مميزة للسينما السعودية.

 

 

مُول فيلم "أحلام العصر" بواسطة صندوق التنمية الثقافي السعودي، الذي أنشئ في عام 2021، ويهدف إلى تنمية القطاع الثقافي من خلال دعم النشاطات والمشاريع الثقافية المختلفة، وعلى رأسها تمويل الأفلام، ودعم المرافق الثقافية، وتقديم البرامج التدريبية والتعليمية.
فيلم "أحلام العصر" هو الثاني للأخوين قدس، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمهما الأول "شمس المعارف" في السينما السعودية، ومنصات البث، حيث تمكن الفيلم من تصدر قائمة أكثر الأفلام مشاهدة على منصة نتفليكس، وإلى اليوم لايزال الفيلم يحظى بشعبية كبيرة.

 

 

على جانب آخر، عُرض مؤخرًا لفاطمة البنوي فيلم "الهامور"، في دور العرض السعودية والمصرية، وهو من إخراج عبدالإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري.
أما حكيم جمعة، فشارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "دكة العبيد"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج الأسعد الوسلاتي.
كما عُرض له مؤخرًا فيلم "كينج الحلبة"، الذي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، إخراج محمد سعيد حارب، بالإضافة إلى المسلسل الأميركي "LAST LIGHT".