لم تتغير صيحات الأزياء في عالم الموضة وحسب، بل الإكسسوارات أيضاً تشهد تجديداً مستمراً من قبل دور الأزياء العالمية، حيث تبتكر بعضها تصاميم حديثة، والبعض الآخر يعود إلى الماضي، ليضيف لمسة من "النوستاليجا" إلى مجموعته الحديثة.
وفي عام 2023 - 2024، يبدو أن الماضي آسر وجذب أنظار وقلوب مصممي الأزياء، حيث عاد العديد من الصيحات إلى صدارة الموضة مرة أخرى، فقد شاهدنا غالبية أزياء التسعينيات وبداية الألفية على مدرجات عروض مجموعات خريف وشتاء 2023 - 2024، لذلك قررنا أن نلقى نظرة على صيحات النظارات الشمسية التي سنختار من بينها الفترة القادمة.

أحدث صيحات النظارات الشمسية لعام 2023 - 2024:

 

 

نظارات شمسية كبيرة الحجم:
من وحي موضة التسعينيات، عادت النظارات الشمسية بحجمها الكبير بشكل مبالغ فيه مرة أخرى إلى منصات الموضة، من النظارات الشمسية ذات التصميم المربع الكبير إلى العدسات الكبيرة الحجم التي لا يمكن اختراقها تماماً، وستضيف هذه الظلال أسلوباً مختلفاً ومميزاً إلى إطلالتكِ، فقد حان الوقت للاستثمار في هذا النوع لأناقتكِ.

 

 

نظارات شمسية بإطارات مكتنزة:
تأتي النظارات الشمسية الأكثر عصرية دائماً مع إطارات مكتنزة. احصلي على ظلال الموسم، وأضفي نظرة مرتفعة على جميع إطلالاتك الصيفية.

 

 

نظارات شمسية مستديرة:
من المتوقع أن تكون النظارات الشمسية المستديرة شائعة أكثر من أي وقت مضى في صيف عام 2023، حيث تمزج النمط الهندسي مع لمسة عتيقة، وتوفر هذه النظارات الشمسية مظهراً أنيقاً ومرحاً، فهي رائعة لإطلالة تناول الغداء بالخارج، وعندما تريدين أن تشعري بالفخامة قليلاً.

 

 

نظارات شمسية مسطحة:
العودة إلى الماضي، كانت النظارات الشمسية المسطحة ذات الإطارات الكبيرة تمر بلحظة مميزة في بداية الألفية، ويبدو أنها جاهزة لمواصلة ذلك الآن، والجمع بين أسلوب مذهل مع اندفاعة من البساطة، هو التصميم المثالي لنظارات الشمس في عام 2023.

 

 

نظارات شمسية بطراز رياضي:
هل تتذكرين نظارة "ماتركس" في بداية الألفية، لقد عادت هذه النظارة مرة أخرى إلى منصات عروض الأزياء، بأنماط وأشكال وإطارات مختلفة، لكن لايزال الطراز الرياضي مسيطراً عليها،

مارسي الرياضة مع هذه النظارات الشمسية المستوحاة من الرياضة، واجهزي للتألق بأحدث صيحات الموضة في عالم النظارات الشمسية.

 

 

نظارات شمسية ملونة:
استمراراً من عام 2022، ستظل الظلال الزاهية والنغمات المبهجة لحظة في صيف عام 2023، نحن نتحدث عن ظلال مشرقة ونابضة بالحياة مع لمسة رجعية.

أضفي لوناً ساطعاً على مظهركِ مع أحدث أساليب النظارات الشمسية، حيث تتميز هذه العدسات الملونة بالألوان: الأزرق والأخضر والوردي، وغيرها، ما يضفي نمطاً مختلفاً على مظهركِ.