مع اقتراب الاحتفال بمناسبة يوم الأم، أصدر العديد من دور المجوهرات العالمية مجموعات متخصصة للاحتفال بهذا اليوم السعيد، وتقديم الهدايا القيمة إلى الأمهات، كنوع من الحب والتقدير لدورهن في الحياة.
إذا كنتِ تبحثين عن هدية عصرية ذات قيمة عالية للأم في يومها، فعليكِ بالاطلاع على المجموعات الأنيقة التي أطلقها أكبر بيوت المجوهرات العالمية من أجل "الأم"، واختاري الأنسب لذوقها.

مجموعات يوم الأم من دور المجوهرات العالمية:

 

 

تيفاني أند كو Tiffany & Co:
احتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت دار تيفاني أند كو حملة إعلانية خاصة بمجموعة الأم، تعرض من خلالها علبة Tiffany Blue Box الأيقونيّة، التي ترمز لعلاقة وطيدة لا تنكسر.

 

لازوردي Lazurde:
قررت دار لازوردي Lazurde للمجوهرات تخصيص مجموعة أنيقة من مجموعاتها بالذهب الأصفر، وأخرى بالذهب، للاحتفال بمناسبة يوم الأم، وقدمت كافة أشكال المجوهرات ضمن المجموعات المتاحة لديها، لتختاري ما يناسب ذوقكِ وذوق والدتكِ، لهدية أنيقة وخاصة جداً في يومها.

 

 

 

بوشرون Boucheron:
تحت عنوان "أمهاتنا.. جذورنا"، خصصت دار Boucheron مجموعة أنيقة من مجوهراتها الساحرة، كهدية لكل أم في يومها، وقدمت أشكالاً مختلفة من الخواتم والأساور والقلائد، وغيرها من المجوهرات الشهيرة في مجموعاتها، حتى تناسب جميع الأذواق.

 

 

داماس Damas:
هدية ثمينة لأغلى امرأة في حياة كل منا، كشفت دار داماس عن مجموعات ساحرة من المجوهرات مخصصة للاحتفال بمناسبة يوم الأم، حيث اختارت قطعاً من مجموعات الحروف الأبجدية للاحتفاء بالنساء، والتأكيد على الجذور القوية والأصول الفخمة والعمود الأساسي لكل أسرة، من خلال قطع لها معنى ليوم الأم.

 

 

بولغاري Bulgari:
لأنها الأم والشريكة والصديقة الأفضل في آنٍ.. هكذا وصفت دار بولغاري Bulgari يوم الأم للاحتفال بكل الأمهات في الوطن العربي، بمجموعة مميزة من المجوهرات الراقية الثمينة، لتدليل "ست الحبايب" بسوار أو عقد أو خاتم من توقيع Bulgari.