تطلق شركة "الصبّاح إخوان"، خلال شهر رمضان المبارك، وعلى امتداد العالم العربي، ثمانية مسلسلات عربية، بين: لبنانية وسورية ومصرية ومغربية على مختلف المنصات والمحطات العربية واللبنانية. 

 

 

"الزند" 
للنجم تيم حسن بشخصية "عاصي الزند" في واحد من أضخم الإنتاجات الرمضانية. العمل يدور في نهاية القرن التاسع عشر، حينما يحاول "عاصي الزند" استرجاع أرضه برحلة مليئة بالصعاب. 
"الزند" كتابة عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في البطولة: دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، وريهام قصار، وغيرهم. 

 

 

"وأخيراً" 
للنجمين نادين نسيب نجيم و قصي خولي، مستوحى من أحداث حقيقية. ويروي قصّة حب تجمع بين "ياقوت"، و"خيال"، لكنهما يقعان ضحية التخبط والفلتان الاجتماعي. 
المسلسل يتألف من ١٥ حلقة، إخراج أسامة عبيد الناصر، وكتابة ورشة الصبّاح للكتابة و أسامة عبيد الناصر. 
تشارك في البطولة نخبة من النجوم، منهم: القديرة منى واصف، سعيد سرحان، برناديت حديب، وسام فارس، وسام صباغ، أنجو ريحان، غابرييل يمين، وكميل سلامة. 

 

 

"النار بالنار" 
للنجوم: عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز، ويعالج موضوع "مثلّث الحب"، ضمن حبكة درامية واقعية تعكس المجتمع اللبناني والسوري في السنوات الأخيرة. 
المسلسل قصة رامي كوسا، حوار ورشة الصبّاح للكتابة، وإخراج محمد عبدالعزيز. ويشارك في البطولة: زينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم، وساشا دحدوح، وآخرون. 

 

 

"الأجهر" 
مسلسل مصري للنجم عمرو سعد، ويعد من أضخم الأعمال المصرية في رمضان، وقد تم تصوير جزء منه في كينيا، بأفريقيا. يدور في مطلع الألفية بحيث يهرب "يوسف" المراهق من الإصلاحية التي أودع فيها بعد اتهامه ظلماً بقتل أمه. 
"الأجهر" تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وتشارك في البطولة نخبة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربي، منهم: درة، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، محمود قابيل، أنوشكا، خالد ذكي، سارة سلامة، ونور النبوي. 

 

 

 

"تغيير جو" 
للنجمة منه شلبي، وتدور قصته حول شريفة التي تضطر  للسفر عند خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة. ولكن يشاء القدر أن تطول رحلتها عندما تتعرض لمعاكسات عديدة، كما ستقابلها في رحلتها عدة مفاجآت.
المسلسل يتألف من ١٥ حلقة، من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين. ويشارك في البطولة: إياد نصار، مرڤت أمين، صالح بكري، عصام عمر، وشيرين، وغيرهم. 

 

 

"المداح3" 
أسطورة العشق للنجم حمادة هلال، والذي ينطلق مع زواج "صابر، ورحاب"، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، لكن عندما يأتي الطفل "عز"، و يأخذه "صابر" في حضنه تظهر بعدها الجنية "هند بنت الأحمر"، وتخبر "صابر" بأن "عز" ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة "صابر" رأساً على عقب. فهل هو ابن صابر المداح أم ابن الجن؟
المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. ويشارك في البطولة: هبة مجدي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبدالعزيز، يسرا اللوزي، خالد ذكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، وبوسي، وآخرون. 

 

 

"سلامات أبو البنات5" 
المسلسل في موسمه الأخير للنجمين: محمد خويي والسعدية لديب، إذ يطرح بعد مرور سنوات كيف كبرت عائلة "سلامات"، لتزداد المشاكل والتحديات، وصولاً إلى نهاية مليئة بالمفاجآت. 
المسلسل من تأليف فريد الركراكي، وإخراج هشام الجباري. ويشارك في البطولة: عمر لطفي، سلمى صلاح الدين، فاطمة الزهراء بلدي، رضى علوي، مريم بكوش، عبدالسلام البوحسيني، ووصال بريز، وغيرهم. 

 

 

"مال الدنيا"
يروي قصة رشيد الشيف، الذي يخسر كل أمواله في مشروع حديقة ألعاب صغيرة مطلة على البحر بعد سنوات طوال في الغربة. وبعد فشل المشروع يتورط بشراكة تقلب حياته المهنية والشخصية رأساً على عقب. 
المسلسل سيناريو وحوار رشيد حمان ونجيب التادلي وعادل ياشفين ومصطفى قيمي. وإخراج أحمد أكساس. بطولة: محسن مالزي، ناصر أقباب، رشيد الوالي، هدى مجد، أنس بسبوسي، وتوفيق حازب "Don Bigg"، وآخرين.