روجت "سوبر ستار العرب" الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وشقيقتها "الفاشينيستا" الشهيرة زين، أحد برامج الطهي التي ستقدم خلال شهر رمضان الفضيل.
وأعلنت ديانا، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن برنامج الطهي الذي ستقدمه والدتها، بعنوان "مطبخ ماما ميدو".
وظهرت زين في الإعلان عن البرنامج مع والدتها، وقالت إن مهارتها في إعداد أصناف متنوعة من الطعام، هي السبب الرئيسي وراء عدم نزول وزنها بشكل دائم.

 

 

وقالت زين، في الفيديو الترويجي للبرنامج، إن فكرته جاءت من كثرة ما طلب منها متابعوها في مواقع التواصل الاجتماعي تقديم وصفات الطهي التي تعدها والدتها، وتشارك زين الكثير منها في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مبينة أن هذا البرنامج جاء لتقديم تلك الوصفات لجميع الباحثين عنها، بعد إلحاحهم الشديد على الامر، خاصةً أنه لا يمكنها وضع جميع وصفات الطعام التي تقوم بتصويرها، وجاءت فكرة هذا البرنامج خلال شهر رمضان لتكون مناسبةً تماماً للجميع.

 

 

على صعيد آخر، كانت ديانا قد شاركت الأسبوع الماضي في الحلقة الأخيرة من برنامج "أغنيلك" في العاصمة السعودية الرياض، على قناة "SCC" السعودية، في حلقة جمعتها بعدد كبير من الأطفال الذين شاركوها الغناء في البرنامج.
وديانا التي ستشارك هذا العام في الدورة السابعة والثلاثين من "مهرجان جرش للثقافة والفنون"، كانت قالت في تصريحات صحافية إنها حريصة على التنويع في ما تقدمه من أعمال فنية، وأضافت: "هذا التنوع كان يرافقني منذ بداياتي حتى وأنا في برنامج المسابقات، قدمت أكثر من نوع ولهجة، وبقيت لهذا اليوم أقدم الكثير من الأنواع الموسيقية بلهجات مختلفة".

 

 

وبينت أنها قصدت تقديم لون المقسوم لا الغنائي البلدي في أغنيتها الأخيرة "تفاحة" التي قدمتها باللهجة الأردنية البيضاء، وصرحت كرزون بأنها كانت تجربة جديدة ومختلفة، وقد نالت إعجاب الكثيرين.
وأشارت ديانا إلى عدم وجود خطوط محددة عند اختيارها لأعمالها الفنية، فالأهم بالنسبة لها في الأغاني التي تختارها أن تحبها وتشعر بها، وأن تكون كلماتها مقبولة للمجتمع العربي.
وبينت أن نمط الأغاني الأقرب لقلبها هو اللون الطربي، حيث تشعر بسلطنة كاملة وتقدم فيها إمكانيات صوتها الكاملة، مؤكدة وجود تأثير كبير من قبل الجمهور على الأغاني التي يقدمها الفنان.