شاركت النجمة العالمية، ديمي مور، طليقها الممثل العالمي بروس ويليس احتفاله بعيد ميلاده الـ68، الذي شهد اجتماع عائلة ويليس كاملةً، بمن فيهم بناته الثلاث من ديمي مور: (رومر، وسكاوت، وتالولاه).
وأظهر فيديو من المناسبة، نشرته ديمي مور عبر حسابها في "إنستغرام"، تلك الأجواء المليئة بالحب والفرح والضحك والغناء التي شارك بها الجميع.
وبدا للجميع أن النجم الذي تم تشخيصه بالخرف، كان مستمتعاً إلى حد كبير بهذا الاحتفال، ولكن تفصيلة واحدة من ذلك الفيديو لفتت انتباه الجمهور بشكل كبير.

 

 

وبينما كان الجميع يغنون أغنية عيد الميلاد، بمن فيهم زوجة ويليس عارضة الأزياء، إيما هيمينج وأطفاله ويصيحون بصوت واحد: "عيد ميلاد سعيداً"، كان ويليس يهتف ويضرب في الهواء، ومن ثم قام بإطفاء الشموع بمشهد أثلج صدور محبيه الكثر في العالم. وعلقت ديمي مور على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد سعيداً، BW! سعيدةٌ للغاية أننا يمكن أن نحتفل بك اليوم".
وأكملت: "أحبك وأحب عائلتنا، شكرًا للجميع على الحب والتمنيات الدافئة التي نشعر بها جميعًا".
ويعد هذا أول فيديو لويليس تشارك عائلته منذ اللحظة التي أعلنوا فيها إصابته بمرض الخرف الجبهي الصدغي.

 

 

هل فقد بروس ويليس سنه؟
رغم أن تصوير هذا الفيديو وتلك الحالة الفرحة التي ظهر فيها الممثل، يعتبران خبراً مفرحاً جداً للملايين من عشاقه، فإن الكثيرين من الناس الذين يركزون في كل التفاصيل لاحظوا أن الممثل فقد إحدى أسنانه الأمامية.
وكثرت التحليلات عن سبب هذا الأمر، إذ اعتبر عدد كبير من الجمهور أن فقدانه إحدى أسنانه الأمامية مرتبط بحالته المرضية، التي أبعدته عن دائرة الضوء بشكل كبير، وتسببت بنهاية مسيرته التمثيلية بشكل نهائي.
فيما لفت الحفل أيضاً عدداً كبيراً من الجمهور بغياب أي من نجوم هوليوود عن حضوره واختفاء أصدقاء ويليس القدامى، مشيرين إلى أن العائلة هي الأساس والأبقى للإنسان دائماً.
يذكر أن أسرة بروس أصدرت بياناً جماعياً الشهر الماضي، قالت فيه: "لقد وجد بروس دائمًا الفرح في الحياة، وساعد كل شخص يعرفه على فعل الشيء نفسه". وأضاف البيان أن رؤية هذا الإحساس تجاه بروس الزوج والوالد والصديق في الوقت العصيب، تعني لهم الكثير. وأكملوا أن التعاطف المستمر وتفهم واحترام ظروف النجم يمكنهم من مساعدته على العيش حياة كاملة قدر المستطاع.