منتجات العناية بالبشرة من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأم المهتمة بعالم الجمال، خاصة الكورية التي تكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، بسبب فاعليتها وتأثيرها المُذهل والسريع على البشرة.
لذلك إذا كنتِ في حيرة من أمركِ، لاختيار هدايا من منتجات العناية بالبشرة والتجميل المناسبة للأم لتقديمها في يوم الأم، فعليكِ إلقاء نظرة سريعة على القائمة التالية، واختاري المنتج الأنسب لوالدتكِ.

أفضل المنتجات الكورية للأم في يومها المميز:

 

 

Blithe Pressed Serum Gold Apricot
الأمصال والكريمات المرطبة والمهدئة للبشرة من أفضل أنواع مستحضرات العناية بالبشرة للأمهات، لأنها تحارب علامات التقدم في العمر والشيخوخة.
ويضمن مصل Blithe Pressed Serum Gold Apricot، دفع البشرة بجرعة من الترطيب والإشراق، بسبب صيغته الفريدة من نوعها، حيث تضم: نبات الثلج الكريستالي وزيت المشمش المرطب والنياسيناميد، مما يجعل البشرة منتعشة ومشرقة مع أول استخدام.

 

 

Medicube Deep Lifting Peptide Eye Cream
منطقة حول العينين، من أكثر المناطق المزعجة عند المرأة، لأنها من أولى المناطق التي تظهر عليها علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذلك كريم Medicube Deep Lifting Peptide يعد هدية مثالية للأمهات في يوم الأم.

يعالج هذا الكريم منطقة أسفل العين، بفضل تركيبته الغنية والسريعة، لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك للترطيب العميق والنياسيناميد لعلاج فرط التصبغ فحسب، بل يحتوي أيضاً على 4 أنواع من الببتيدات لتعزيز إنتاج الكولاجين والتجاعيد الملساء واستعادة الحزم والمرونة لهذه المنطقة الحساسة من الجلد.

 

 

Mizon 0.1% Retinol Youth Serum
مصل ريتينول لشباب البشرة بنسبة 0.1٪ للعلامة التجارية Mizon، والذي تم إطلاقه مؤخراً مع حليب تنظيف الشباب وكريم الريتينول للشباب، المصل ومثالي لمستخدمات الريتينول لأول مرة اللاتي يبحثن عن تركيبة لطيفة لن تترك بشرتهن تشعر بالخشونة والتهيج.

بجانب الريتينول، تشمل التركيبة خفيفة الوزن أيضاً باكوشيول (بديل شعبي مشتق من النباتات للريتينول)، والسكوالين المرطب، والنياسيناميد الذي له فوائد مضادة للالتهابات، وكل ما تحتاجه الأم تطبيق كمية بحجم البازلاء خلال روتينها الليلي، والسماح للمصل بعمل سحره الناعم الملمس والتقليل من الخط الرفيع.

 

Goodal Green Tangerine Vita C Dark Spot Serum
تدور تشكيلة Goodal's Green Tangerine Vita C حول الإشراق، وهو مصل البقع الداكنة على وجه التحديد، ومليء بمستخلص اليوسفي الأخضر البارد بنسبة 70٪ لتلاشي فرط التصبغ.

تحتوي التركيبة غير المهيجة الشبيهة بالهلام أيضاً على أربوتين لزيادة منع تخليق الصباغ، بالإضافة إلى فريق من المكونات المهدئة والمرطبة، مثل: النياسيناميد وسنتيلا أسياتيكا (المعروف أيضاً باسم سيكا) ومستخلصات الشاي الأخضر وهيالورونات الصوديوم.

 

Peripera Ink Velvet Lip Tint
صبغات الشفاه والبقع مثل حبر بيريبيرا Velvet Lip Tint، هي بدائل جذابة وهائلة لأحمر الشفاه السائل الذي يجفف في كثير من الأحيان، والذي لا يضحي بمردود اللون أو طول العمر.

وتمنح التركيبة الغنية لـPeripera Ink Velvet Lip Tint، لوناً غير لامع يدوم طوال اليوم، كما أنه مريح جداً للارتداء ومقاوم للمأكولات والمشروبات، مما يجعله مناسباً للأمهات العمليات المشغولات دائماً.