بمناسبة يوم الأم 2023، لا يمكن نسيان دور النجمات والمؤثرات العربيات في دعم النساء، من خلال منصاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعزيز دورهن في المجتمع، وتحفيزهن على إمكانية الجمع بين العمل ورعاية الأبناء وبناء علاقات أسرية صحية.
وفي هذا الإطار، نرصد لكِ أبرز اللحظات التي تجمع بين النجمات والفاشينيستات العربيات، مع أبنائهن، ونشر أجمل اللقطات والمواقف الطريفة عبر حساباتهن على مواقع التواصل، ليؤكدن أن المرأة العاملة يمكن أن تكون أماً حقيقية ومثابرة وداعمة وحنونة.

نجمات ومؤثرات يشعلن مواقع التواصل مع أبنائهن:

 

 

كارن وازن وأبناؤها:
مدونة الموضة والمؤثرة اللبنانية كارن وازن من أشهر الفاشينيستات العربيات اللواتي تربطهن علاقة قوية بأسرهن على موقع "إنستغرام"، إذ تشارك دائماً كارن أفضل وأمتع اللحظات مع أبنائها الثلاثة وزوجها، وتسلط الضوء على دورها في حياتهم، من خلال مشاركتهم أبسط اللحظات سواء في المدرسة أو التمارين الرياضية، لتؤكد دور الأم في حياة أبنائها مهما كانت مسؤولياتها العملية والاجتماعية.
وبالفعل، نالت كارن وازن شهرة أوسع من خلال مشاركة مقاطع الفيديو مع ابنتيها التوأم، حيث تتمتعان بحس فكاهي وروح دعابة لطيفة، ويظهر ذلك واضحاً في مقاطع الفيديو التي تنشرها كارن دائماً، وتشعل بها الأجواء على حسابها.

 

 

ريتا وجيسيكا قهواتي:
تتمتع ريتا قهواتي المؤثرة في الموضة والمطبخ على موقع "إنستغرام"، بشعبية كبيرة، من خلال محتواها المميز الذي تقدمه مع ابنتها جيسيكا قهواتي، عارضة الأزياء ومدونة الموضة والجمال أيضاً، حيث تقدمان معاً أجمل التنسيقات والإطلالات العصرية، وتشاركان معاً في عروض الأزياء العالمية، مثل ظهورهما الخاطف في عرض أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة، خلال أسبوع الموضة الباريسي.

 

 

أصالة نصري وشام الذهبي:
من أشهر نجمات الوسط الفني، التي تشارك أمتع وأجمل لحظاتها مع أبنائها، النجمة السورية أصالة نصري، لكن الأكثر تميزاً في علاقة أصالة مع عائلتها، هو علاقتها بابنتها شام الذهبي، التي تشبه علاقة الصديقتين وليست الأم وابنتها، حيث تعبران دائماً عن حبهما لبعضهما ودعمهما الدائم واستمداد القوة والطاقة بينهما.

 

 

نانسي عجرم وبناتها:
تشارك النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، أمتع اللحظات مع بناتها الثلاث، خاصة ابنتها الصغيرة "ميلا"، التي يبدو أنها تتمتع بحس فكاهي وظهور مميز، لذلك تشارك النجمة أفضل لحظاتهن معاً.

 

 

نهى نبيل وأطفالها:
تحرص مدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، على نشر مقاطع الفيديو والصور التي تجمعها مع أبنائها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ويتحمس المتابعون دائماً لمشاهدة تلك المقاطع الأسرية، التي تتمتع بأجواء من الدفء والحب والفكاهة أيضاً.