لطالما شكّل الذهب رمزاً لجرأة وإبداع دار "ديور" (Dior) الأزليَّين، إذ بدأت الحياكة بالخيط الأريادني خلال طفولة المصمّم المؤسس، وانبثقت في مجموعته لموسم خريف وشتاء عام 1947 مع فستان "غولكوند" (Golconde)، المطرّز بشكل مرهف بقماش "اللاميه" باللون الذهبي.

 

 

وموسماً بعد آخر، تُعيد ماريا غراتسيا كيوري ابتكار مجموعة الكبسولة "ديور أور" (Dior Or)، التي تنطوي على تصاميم أيقونية تتميّز بلمسات آسرة، تكريمًا لهذا الرمز الأساسي الفريد والثمين بالنسبة إلى "ديور" (Dior).

 

 

واليوم، تظهر هذه التدرّجات المشرقة على الفساتين الطويلة، والتنانير "الميدي" المصنوعة من التول الشاعريّ والنسيج المخرّم، أو من الجاكار القطني بخيوط الغزل المعدنية "لوركس" المنسدلة بشكل رائع، وكذلك على القطع المحبوكة المريحة والرقيقة، لتزين إطلالالتك الرمضانية. 

 

 

كما تم الكشف عن قطع غير مسبوقة، مثل السترة بقصّة "بوكسي" المصنوعة من القماش ذي التأثير النافر، والمُزيّنة بأزرار تحمل شعار (CD) المتميّز، ما يَعِدُ بجاذبية راقية ومعاصرة. 

 

 

وتتألق حقيبتا: "ليدي ديور" (Lady Dior)، و"ديور كارو" (Dior Caro) بالجلد المتقزّح، وتتوفّران بثلاثة ألوان مشرقة، هي: الذهبي، والذهبي الزهري، والفضي، وتتخلّلهما تفاصيل بدرجات من اللون ذاته، في حين تم الكشف عن حقيبة "ليدي دي-دجوي" (Lady D-Joy)، بإصدار مُزيّن بالخطوط الرسوميّة لنمط "كاناج دايموند" (Diamond Cannage) المضرّب المعدني. 

 

 

وفي المقابل، يتم تعزيز الأحذية من "30 مونتان" (30 Montaigne)، و"دي واي" (D-Way)، المفتوحة من الخلف إلى أحذية "ووك إن ديور" (Walk'n'Dior) الرياضية، بألوان ذهبية ساحرة.

 

 

يمكنكن استكشاف هذا العالم، الذي هو أشبه بالحلم، والذي يُبرز إبداع الدار، ومهارة مشاغلها الاستثنائية، في جميع متاجر "ديور" (Dior) في الشرق الأوسط، وفي المتاجر المؤقّتة الحصريّة، في دبي مول، والأفنيوز مول في الكويت، وفي جميع أنحاء العالم.