كشفت منصة ديزني بلس عن الصور الأولى لمسلسل "البحث" التركي، الذي يلعب بطولته النجمان: أسلي أنفر، ومحمد جونسور، في سياق الترويج للعمل.
وفي الصور التي شاركتها المنصة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، اتضح بعض تفاصيل العمل المنتظر، الذي تدور أحداثه حول رحلة بحثٍ تقوم بها امرأة تدعى "نيسان" عن صديقتها التي فقدتها بعد جلسةٍ علاجيةٍ حضرتاها معاً في جزيرةٍ غامضة، لتصل خلال رحلة البحث تلك إلى طائفةٍ مثيرةٍ للشبهة.
وخلال البحث أيضاً تلتقي "نيسان" العالقة في حياتها والمريضة وغير السعيدة، برجل غامض يُدعى "طوفان"، لتشرع في مغامرة مليئة بالمجهول وراء ذلك الرجل.

 

 

وفي المنشور الذي شاركته منصة ديزني، اكتفت بالتعليق عليه بالقول: "جزيرة منعزلة، بحث محاط بالأمل"، دون أن تحدد موعد عرض المسلسل مكتفيةً بـ"قريباً".
ومن الواضح أن تصوير هذا العمل تم قبل إعلان النجمة التركية أسلي أنفر، حملها منذ أشهر، إذ منذ ذلك الوقت رفضت النجمة القيام بأي دور من أجل حماية جنينها، إذ تنتظر مولودةً، حيث انسحبت من بطولة مسلسل "اسمي فرح"، لتذهب بطولة العمل إلى زميلتها النجمة التركية ديميت أوزدمير.

 

 

ورغم أن نجمة "عروس إسطنبول"، أصبحت "عاطلة عن العمل" في مجال الدراما التلفزيونية خلال الفترة الماضية، فإنها استطاعت تحقيق مكاسب كبيرة قُدّرت بنحو 18 مليون ليرةً تركية، فوفقاً لوسائل إعلامية تركية، فإن أسلي وقعت مع أكثر من جهة لتكون الوجه الإعلاني لها، منها أحد البنوك التركية مقابل 8 ملايين ليرة تركية، وشركة مستحضرات تجميل مقابل 5 ملايين ليرة، وعلامة تجارية خاصة بالأطفال مقابل 5 ملايين ليرة أيضاً.
وفي حين تخلت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً عن مبلغ 150 ألف ليرة تركية، مقابل كل حلقة من مسلسل "اسمي فرح"، ركزت على الصفقات الإعلانية التي جنت منها الكثير.

 

يُذكر أن أنفر تزوجت من رجل الأعمال بيركين جوكبوداك، بشكل مفاجئ، حيث شاركت صوراً من الحفل مع تعليقٍ بعبارةٍ واحدة: "أجل لقد تزوجت"، ما شكل صدمةً لمتابعيها، إذ لم يكن في الأوساط ما يشير إلى قرب زواجهما، خاصةً أن علاقتهما كانت حديثةً جداً.