لا يشارك النجم المصري، تامر حسني، في دراما رمضان منذ سنوات طويلة، وبات وجوده ممثلاً يقتصر على الأفلام السينمائية، التي يقدمها كل عام.

واقتصر وجود تامر في دراما رمضان، خلال السنوات الأخيرة، على تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب"، الذي قدم بطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، خلال الموسم الرمضاني 2021.

إلا أن نجم الجيل، الذي يتمتع بشعبية طاغيةٍ وجماهيرية غير محدودةٍ، أعلن أنه سيكون موجوداً مع محبيه وجمهوره خلال هذا الشهر، لكن الأمر سيكون مختلفاً بشكل كبير عن ظهوره عبر إحدى الشاشات أو الحفلات.

وبين تامر، عبر منشور له في حسابه "إنستغرام"، أنه سيستغل خاصية القصص القصيرة (ستوري)، ليوجه من خلالها لمتابعيه عدداً من النصائح والرسائل المهمة، ويريدهم أن يستمعوا له، ويعَرفونه إلى بعضهم.

وأضاف تامر أنه يهدف، من خلال هذا الأمر، لأن يجعل من الناس سبباً للخير، داعياً للجميع أن يستجيب الله لهم دعواتهم في هذا الشهر المبارك.

وأرفق تامر إعلانه هذا بمقطع من أغنيته الخاصة بشهر رمضان المبارك، التي أصدرها العام الماضي.

لا أغاني في رمضان

أعلن النجم المصري أنه لن يقوم بطرح أي أغنية عبر حسابه في "إنستغرام"، خلال شهر رمضان المبارك، احتراماً منه وتقديراً لقدسية هذا الشهر.

وأكد، في منشور عبر خاصية "ستوري"، أنه سيعاود نشاطه الفني مع بدء أول أيام عيد الفطر المبارك، طالباً من جمهوره عدم إرسال الأغاني له لأنه لن يقوم بنشرها في رمضان، خاصةً تلك التي عودهم على التفاعل معها ونشرها للجمهور، والتي تأتيه من مبدعين وفنانين ناشئين، يقوم هو بدعمهم من خلال إيصال صوتهم لأكبر شريحة ممكنة من الناس.

ومن المعروف عن تامر تفاعله الكبير مع جمهوره، إذ سبق أن طرح عدداً من القضايا وناقشها معهم، واستمع لآرائهم، وقام بنشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحظى بمتابعة الملايين من البشر.

وقبل أيام قليلة، حفز بطل فيلم "بحبك" متابعيه لتحقيق أحلامهم، ضارباً لهم المثل بنفسه، إذ إنه كان يرى أحلامه وأمنياته ضرباً من الخيال، لكنه استمر بالسعي لتحقيقها بقوة كبيرة، رغم مروره بالعديد من الإحباطات، ومنها بالدرجة الأولى: الفقر، والظروف المادية الصعبة، لكنه استطاع رغم كل ذلك الوصول للمكانة التي يحظى بها الآن.

وطلب تامر من الجميع الحفاظ على أحلامهم والعمل لتحقيقها، وهو الأمر الذي لا بد له أن يتم بالعزيمة والإرادة والتوفيق من الله.

وعلى الصعيد الفني، بدأ تامر استعداداته لفيلمه المنتظر "تاج"، الذي يدور في إطار كوميدي فانتازي.

ويجسد تامر في الفيلم شخصيتين لشقيقين توأم: أحدهما يحمل اسم الفيلم "تاج"، والآخر "هارون"، ويتمتعان بقوة خارقة جداً، تكون هي محور القصة الرئيسية للفيلم الذي تخرجه المصرية سارة وفيق، التي سبق لها العمل مع تامر في فيلم "مش أنا".