أحياناً ترغبين في زيارة مكانٍ واحدٍ تجدين فيه كل شيء، من المطاعم إلى الأزياء إلى جلسات التأمل، وهذا بالضبط ما رغبت في أن تقدمه لكِ مجموعة Bicester، وهي منصة عالمية تضم العديد من القرى، التي تشتمل على أفضل وجهات التسوق في الهواء الطلق في العالم، وتقع تسع منها في أوروبا، في 9 مدن مدن مختلفة: لندن، وميلان، وميونيخ، ودبلن، وبرشلونة، ومدريد، وباريس وبروكسل وأنتويرب وكولونيا ودوسلدورف وفرانكفورت.

وهذه القرى معروفةٌ بتقديمها ضيافةً من فئة الخمس نجوم وعروض طعام حلال مُفصلة حسب الطلب وتجارب ضيوف مصممة خصيصاً لهم، كما تفتخر بكونها تضم أفضل أماكن التسوق الفاخرة في العصر الحديث، إذ تضم كل قرية من القرى الإحدى عشرة التابعة لـ"مجموعة بيستر" أكثر العلامات التجارية تميزًا في العالم بخصوماتٍ تصل أحياناً إلى 60% على السعر الأصلي.

وكجزء من تجربة التسوق الشخصية التي يتم تقديمها في كل قرية، تقدم القرى أيضاً خدمات للضيوف، منها: خدمة صف السيارات، والتسوق الافتراضي وغرف التأمل، وخدمة التسوق مع منسقي أزياء ذوي خبرة على مستوى عالمي يمكنهم معرفة احتياجاتك واختيار أفضل قطع الملابس لكِ.

كما يتم إثراء تجربة التسوق الفاخر في هذه القرى، من خلال تحويل إنفاقك إلى أميال، إذ إن لدى المجموعة اتفاقياتٍ عديدة في ما يخص برامج المسافر الدائم المعروفة، بما في ذلك: سكاي واردز طيران الإمارات، وامتياز قطر، وضيوف الاتحاد، والخطوط الجوية التركية.

ومع كل يورو أو جنيه تنفقينه في أي من تلك القرى، ستحصلين على ميل واحدِ، جنباً إلى جنب مع شراكات أخرى مع البنوك العالمية، بما في ذلك American Express International لتلقي 1.5% استرداداً نقدياً عبر المجموعة.

ومن بين هذه القرى الاستثنائية، تتميز قرية فيدينزا في ميلانو إيطاليا بوقوعها على بعد ساعة واحدة من ميلان وبولونيا، في قلب "Food Valley" المشهور بأنه قلب الطعام في البلاد، بمأكولاته المشهورة عالمياً.

وعلى عكس أي منطقة أخرى في إيطاليا، تقدم هذه المنطقة مزيجاً فريداً من الثقافة والموسيقى والتجارب المناسبة للجميع، وهي وجهة مثالية لقضاء اليوم مع أكثر من 120 متجراً، مع مزيج مميز من المأكولات الإيطالية والعالمية المفضلة بما في ذلك: جيمي تشو وأرماني وجيل ساندر وإرمنيجيلدو زينيا ومارني.

ونظرًا لكونها قلب الطعام في المنطقة، فإن الضيوف مدللون بالاختيار مع عروض الطهي التي توفرها القرية، من الشوكولاتة الساخنة من Venchi أو Lindt، وآيس كريم Verolatte، الحائزة العديد من الجوائز والتي نالت استحساناً من الصحافة وعشاق الطعام، من إبداع ماسيميليانو سكوتي، أفضل صانع آيس كريم في أوروبا.

وإلى جانب ذلك كله، فهي معرضٌ فني، إذ تستضيف هذه القرية في ربيع 2023 النسخة الثالثة من مهرجان فنون الشارع، لتثري نفسها بالتعبيرات الجديدة للفن الحضري والمعاصر الموجود على الساحة الدولية، كما تقيم في كل صيف مهرجان فيدينزا فيلدج ساوند مع تقويم غني بالعروض من قبل بعض أشهر الفنانين.

ومن القرى المميزة التابعة لمجموعة"Bicester"، قرية لا فالي في باريس، التي تستحضر الإحساس الساحر للجمال الباريسي، وتضم شوارع المشاة والمباني المصممة بشكل وثيق، أكثر من 100 متجر فاخر ومعاصر، وتقع على بعد دقائق من منطقة جذب سياحية شهيرة هي ديزني لاند باريس، لذا فهي تستضيف أكثر من 170 جنسية كل عام، نصفهم من السياح، ما يدل على الجاذبية الدولية للقرية.

كما أنها تضم العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية، والمطاعم المحلية، وأماكن الانغماس المنبثقة، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بكل شيء بدءاً من الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة لتجربة تناول الطعام طوال اليوم، خلال يوم تسوق حافل.

أما قرية "Bicester" في لندن، فتتمتع بموقع مركزي رئيسي في إنجلترا مع خطوط مواصلات استثنائية، إذ توجد على مسافة قريبة منها وجهات سياحية شهيرة من بينها: قصر بلينهايم للتراث العالمي لليونسكو، وقصر واديسدون مانور الذي يعود إلى القرن التاسع عشر والذي بني على طراز عصر النهضة، وأكسفورد بجامعتها المشهورة عالمياً ومتحف أشموليان للفنون والآثار، كما أنها موطن لأكثر من 160 متجراً من الأزياء الفاخرة إلى الأزياء المعاصرة والأدوات المنزلية ومنتجات التجميل كما تتيح محطة القرية للضيوف السفر مباشرةً بالقطار من وسط لندن ومحطة London Marylebone إلى Bicester Village في غضون 46 دقيقة، بالإضافةِ إلى أنها تقع بالقرب أيضاً من المطاعم الحائزة نجمة ميشلان.

وبعض المحال التجارية في هذه القرية تقدم للضيوف تجربة تسوق افتراضية للمجموعات المتوفرة فيها، كما يمكن للعملاء تصفح وشراء المنتجات من منازلهم المريحة وتوصيلها مباشرة إلى بابهم، إلى جانب أنها تقدم تجربة طعام فاخرة للضيوف في قلب أوكسفوردشاير.