تختلف إطلالات شهر رمضان المبارك عن بقية إطلالات الشهور الأخرى، حيث تتميز بالاحتشام والأناقة والأسلوب الفاخر في تنسيق القطع الشرقية، مثل: القفاطين والعبايات.

لذلك، أطلقت بعض دور الأزياء مجموعات خاصة بشهر رمضان تتميز بالجمع بين الأسلوبين الشرقي والعصري، لذا تابعي معنا لتختاري منها الأنسب لكِ وتظهري بإطلالات رمضانية ساحرة وعصرية لا تقاوم.

إطلالات رمضانية بتوقيع دور الأزياء:

مجموعة "Gucci Nojum":

انطلقت مجموعة "Gucci Nojum"، المستوحاة من أضواء سماء الليل، لتتناسب مع أجواء شهر رمضان الكريم، حيث تزينت القطع بالأقمشة الغنية والتفاصيل والألوان القوية المشابهة لألوان الأحجار الكريمة.

ومن ضمن المجموعة الساحرة، تعد هذه الإطلالة مثالية لسهرات السحور والاحتفالات العائلية في شهر رمضان، حيث يمكنكِ التألق بهذه العباءة باللون الذهبي اللامع المُزين بإكسسوار وردة كبيرة الحجم.

مجموعة "Giorgio Armani":

في كبسولة رمضانية أنيقة، قدمت دار "Giorgio Armani" أحدث التصاميم الرمضانية الأنيقة والمريحة المناسبة لإطلالات الشهر الفضيل، وضمت المجموعة هذا القفطان الفاخر المصنوع من الحرير والقطن الناعم، وجاء تصميم القفطان بأكمام طويلة واسعة مع تصميم فضفاض للقفطان الذي تميز باللونين الوردي والذهبي بدرجات الباستيل، مع الإكسسوارات المصممة بطبعات الورود الأنيق والزخارف الفاخرة.

مجموعة "Emerald capsule":

طرحت دار ستيلا مكارنتي مجموعتها الرمضانية "Emerald capsule" ذات الإصدار المحدود، ومن ضمن إطلالات المجموعة، هذه العباءة باللون الأخضر الذي يرمز للحياة والإسلام والجنة والطبيعة، كما تتميز الكبسولة بإكسسوارات أنيقة مثل حقيبة Falabella صغيرة الحجم بنفس اللون الأخضر الساحر، والمصممة بأسلوب فاخر وعصري، حيث تضم سلسلة طويلة من اللون الذهبي والتفاصيل الناعمة.

مجموعة "Prada":

على غرار دور الأزياء العالمية الشهيرة، أطلقت دار برادا Prada، مجموعة أنيقة رمضانية، تحتوي على أزياء أنيقة وراقية تأتي بألوان ترابية وزينتها الأقمشة الحريرية الناعمة والساتان اللامع، لتتناسب مع الإطلالات الرمضانية الفاخرة، كما تضم الإكسسوارات حقائب منها Prada Galleria الصغيرة لتكمل الإطلالة العصرية.