أنهت محكمة القاهرة الاقتصادية أولى جولات النزاع بين المطربة شيرين عبدالوهاب وشركة "روتانا"، وأصدرت حكمها بإلزام شيرين بدفع مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، لصالح "روتانا"، لعدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما، والذي تم في عام 2019.

وعلق المحامي الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب على الحكم الصادر ضد موكلته بإلزامها بسداد 5 ملايين جنيه لصالح الشركة، و5 ملايين أخرى على الشركة التي تولت مهام المنتج المنفذ، وكذلك شركة "بيسمنت ريكوردز"، التي طرحت دون إذن أغاني تخص شركة روتانا". وأكد المحامي أنه عقب وصول صيغة الحكم، سيتقدم بطلب استئناف، مدعوماً بالمستندات التي تؤكد عدم إخلال المطربة بالتعاقد.

يشار إلي أن شركة روتانا طالبت في دعواها القضائية بإلزام الفنانة شيرين عبدالوهاب بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، وأكد أن شيرين لم تخلّ ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومَيْها المنصوص عليهما في العقود.

وكانت تعاقدت شيرين مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغانٍ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

على جانب آخر، تستعد شيرين عبدالوهاب، لطرح أعمال فنية جديدة، خلال الفترة المقبلة، كما تخطط للعودة إلى الجمهور من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيجري التحضير له لاحقًا، بالإضافة لتحضير العديد من الأغاني.