رد الفنان السعودي القدير محمد عبده على الاتهامات التي طالته، بأنه السبب وراء إبعاد المطرب عباس إبراهيم عن الساحة الفنية.

ونفى محمد عبده محاربته مواطنه عباس إبراهيم، وإقصاءه عن الساحة الفنية، خاصة أن الأخير غاب عنها لأسباب مجهولة، واختفى رغم تحقيقه شهرة واسعة في وقت قصير.

وتطرق محمد عبده إلى الحديث عن هذه الشائعات التي طالته، وربط اسمه باعتزال عباس إبراهيم، خلال لقاء له في برنامج "الليوان"، مؤكداً أنه لا يعلم سبب ارتباط اسمه بقضية اعتزال عباس إبراهيم، مشيراً إلى أنه بمثابة أصغر أبنائه، ولا توجد هناك منافسة بينهما، وأضاف عبده أنه "لا توجد أي مشكلة بينه وبين عباس، وأنه لا توجد أي قصة أو خلاف بينهما". وعن عودته قال: "ما المانع، لا سيما أن الطلب الآن أصبح أكثر من العرض، وأن أي فن يُكسب الساحة الفنية يكون مكسباً لها".

يشار إلى أنه تم تداول أنباء عن قيام الفنان عباس إبراهيم بإحياء حفل في "موسم الرياض"، إلى جانب الفنان محمد عبده، إلا أنه لم يظهر أي إعلان رسمي لهذا الحدث.

وكان آخر أعمال عباس إبراهيم أغنية منفردة بعنوان "هذا الوطن"، طرحها في بداية 2022 عبر "يوتيوب"، من كلمات عبدالله بن فيصل بن يزيد، وألحان وتر.

وعباس إبراهيم فنان سعودي، ولد في مدينة جدة عام 1988، وحقق نجاحاً كبيراً في عالم الفن منذ انطلاقته الأولى، وتصدر ألبومه الأول "اسمعوني" مبيعات أسواق الكاسيت في الوطن العربي.

ودخل إبراهيم في منافسة مع المطربين السعوديين بصفة خاصة، والخليجيين بصفة عامة، رغم عمره الصغير بفضل موهبته الفنية المتميزة، وأصدر العديد من الألبومات الغنائية والأغاني الفردية والفيديو كليب، حيث حققت جميع أعماله الفنية نجاحات وإيرادات مرتفعة للغاية.