شهدت السنوات الأخيرة صعوداً كبيراً لاسم الممثلة السعودية فَي فؤاد، بعد أن قدمت عدداً من الأدوار المهمة، سواء على مستوى الدراما أو السينما، واستطاعت فرض نفسها بين كوكبة من النجوم العرب، وبات حضورها في أي عمل يشكل إضافة حقيقية ومهمة له.

وتألقت فَي بموسم الدراما الرمضاني الحالي، من خلال بطولتها للجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "منهو ولدنا"، وتقديمها دوراً مميزاً لفت جميع الأنظار إليها.

فمن هي هذه الممثلة الشابة، التي فرضت نفسها بالأداء الذي تقدمه نجمة قادمة للدراما العربية بقوة كبيرة.

معلومات قد لا تعرفينها عن الممثلة الشابة فَي فؤاد:

- تعد فَي فؤاد واحدةً من الجيل الشاب الذي ظهر في السنوات الأخيرة في السعودية، واستطاع تشكيل المشهد الفني وتصدره بشكل كبير.

- برزت فَي فنياً، بعد أن قدمت دور فتاة مريضة بالسرطان بمسلسل "فقد"، وأُجبرت خلاله على خوض تجربة مؤلمة بسب مرضها، وكان صدق أدائها وبراعته مفتاحاً لقلوب الجماهير التي دخلتها دون استئذان واستطاعت أن تضع قدمها في ذاكرة المشاهدين العرب.

- جمعها مسلسل "خارج السيطرة"، الذي قدمت فيه شخصية "هاتون" بأهم نجوم الدراما المصرية والخليجية كحسن الرداد، وسوسن بدر، وعبدالمحسن النمر، ووعد، وأثبتت من خلاله قدرتها على تقديم مختلف أنواع الدراما والظهور بشخصيات معقدة ومركبة.

- استمرت فَي بتلونها الدرامي، عندما ظهرت بشخصية الفتاة الطيبة الحالمة في مسلسل "فندق الأقدار".

- ظهرت الشابة السعودية في المسلسل الذي عرضته شبكة نتفليكس "قصص بشر"، الذي يدور في المستقبل القريب، ضمن أجواء بائسةٍ تصطدم فيها التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بالفطرة البشرية.

- سينمائياً، برزت الممثلة السعودية، أيضاً، عندما أطلت على الجمهور في بطولة فيلم "الهامور" الذي عرض في دور السينما السعودية والعربية، وكان من بين الأعمال السعودية التي تعرض في مصر كذلك، ما اعتبر بوابةً لها في "أم الدنيا"، وقد تناول الفيلم عملية احتيال كبرى جرت في السعودية.

- تنتظر فَي فؤاد عرض مسلسل "آدم وحواء"، الذي تقدم فيه أحد أدوار البطولة، ويحكي علاقة المرأة بالرجل بمختلف أشكالها، سواء كانت زوجةً، أم زميلة، أم صديقة، ولا يخلو من الجوانب النفسية التي يعانيها بعض البشر.

- وقد تكون مشاركة الممثلة السعودية الشابة في مسلسل "Rise of the Witches"، واحدةً من أهم خطواتها الفنية، إذ إن العمل يعد أضخم إنتاج درامي سعودي على الإطلاق، وهو مقتبس من كتاب "بساتين عربستان"، للمؤلف أسامة المسلم.