احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، تقدم لكم "زهرة الخليج" مجموعة مميزة من الفنادق في إمارة دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر، يضم تشكيلة رائعة من المأكولات الشهية، وقضاء أوقات في أجواء رمضانية مميزة.

 

 

فندق غراند حياة – دبي:
عروض الطعام من فندق غراند حياة لشهر رمضان المبارك: 
- في شهر رمضان هذا العام، ينتظر الضيوفَ إفطارٌ ساحرٌ في الهواء الطلق، وتحديدًا في مطعم كيو ديز  فندق بارك حياة دبي، الأيقوني الواقع على ضفاف خور دبي. ويضع المطعم بين أيدي الضيوف فرصة الاستمتاع بإفطار في أحد أكثر المواقع التقليدية في دبي، مع إطلالات رائعة على مياه خور دبي الشهير المتلألئة. ويقدّم المطعم خيار بوفيه للإفطار، ما يُعتبر مثاليًا لجميع أفراد الأسرة، فضلًا عن مجموعة مختارة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية.

 

 

فندق ديوكس النخلة – دبي: 
تجربة رمضانية متكاملة بانتظاركم في فندق ديوكس النخلة:
- سينقلكم فندق ديوكس النخلة، أحد فنادق رويال هايدواي، والمصنف من فئة الخمس نجوم إلى عالم من السحر والتفرد خلال شهر رمضان المبارك. ويضم ديوكس مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، والتي تقدم نكهات شهية وأصيلة للزوار بالإضافة لأعلى مستويات الترفيه. بدايةً مع أشهى المأكولات البريطانية والنكهات الهندية إلى شرائح اللحم الغنية والمشروبات المنعشة، وسيكون هناك شيء للجميع. مع بوفيه إفطار في مطعم "ذا جريت بريتش" الممتد طوال أيام الشهر الفضيل من المغرب وحتى الساعة 11 مساءً، حيث يمكن للضيوف الباحثين عن مزيج من البوفيه العالمي والعربي التوجه إلى مطعم "ذا جريت بريتش"، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة وفيرة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية اللذيذة مصحوبة بالمأكولات العالمية المفضلة، ما يجعل شهر رمضان مليئاً بالأطباق الفاخرة.

 

 

فندق دبليو دبي ذا بالم - دبي:
الفندق يحتفل بحلول شهر رمضان المبارك، بمجموعة من عروض الطعام الشهية:
- استقبالاً للشهر الكريم، أعدّ مطعم "تورنو سوبيتو"، الحائز نجمة ميشلان في فندق "دبليو دبي ذا بالم"، قائمة رمضانية خاصة هذا العام. فابتداءً من 300 درهم إماراتي للفرد، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الإيطالية الشهية التي تشمل المقبلات الشهية كالحبار المقلي، ولحم العجل بصلصة توناتو، وخبز الفوكاتشا مع جبن البوراتا؛ ومجموعة شهية من الأطباق الرئيسية اللذيذة كالريزوتو ألفريدو، وباكّيري أرابياتا، وأوراتا، ولحم العجل. وختام الليلة مسكٌ مع تيراميسوبيتو، طبق الحلوى الشهير الخاص بالمطعم.

 

 

فندق نوفوتيل - دبي: 
لحظات لا تُنسى في رمضان مع فندق نوفوتيل دبي البرشاء:
- كشف فندق نوفوتيل دبي البرشاء عن وليمة إفطار شهية في مطعم (365)، والممتدة طوال شهر رمضان المبارك. حيث يمكن للضيوف الانغماس في النكهات العربية الغنية، والتمتع بسخاء الأطباق والمأكولات الشهية؛ وستضم قائمة المأكولات المتنوعة مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية، المستوحاة من تراث الطهي الغني للمطبخ العربي.

 

 

فندق أوكسيدنتال الجداف – دبي: 
احتفل بشهر رمضان المبارك في فندق أوكسيدنتال الجداف:
- يستضيف مطعم ستيج بول لاونج، في فندق أوكسيدنتال الجداف، الراغبين بالتمتع بمجموعة مميزة من الأطباق الغنية على بوفيه الإفطار الرمضاني يومياً من المغرب حتى الساعة 9 مساءً، متضمناً العديد من الأطباق العربية، وكذلك المأكولات العالمية. بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر ومجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس الساحر المطل على أفق دبي.