توقفت الشائعات، التي طاردت نجم كرة القدم المغربية ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المدافع أشرف حكيمي، بشكل رسمي يوم أمس، بعد أن أعلنت زوجته الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك، انفصالهما رسمياً.

وقالت عبوك، في بيان نشرته في حسابها في "إنستغرام"، إنها نشرت هذا البيان بعد شعورها بأنه بات من واجبها إعلان حالتها الذهنية، وإيقاف المعلومات المضللة التي يتم تداولها بين الناس.

وأضافت أنه رغم أن الصمت يساعد أكثر في القضايا الحساسة، فإنها باتت بحاجة ماسة لشرح ما في نفسها، لكي تتمكن من استئناف حياتها الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة.

وأكملت عبوك أنها لا تريد سوى حماية طفليها قبل كل شيء، وأنهما يشكلان أولويتها المطلقة في هذه الحياة.

وفاجأت الممثلة التونسية الجميع بإعلانها اتخاذ قرار مشترك مع والد طفليها (أشرف حكيمي) بإنهاء علاقتهما منذ وقت طويل، والبدء بجميع الإجراءات القانونية اللازمة لهذا الأمر، مؤكدةً أنهما لا يعيشان معاً اليوم، بانتظار إتمام إجراءات الطلاق بشكل رسمي.

وأعربت عبوك عن حزنها الكبير لما آلت إليه علاقتها باللاعب المغربي، مؤكدةً أنها تعيش حالة من الحزن بعد فشل مشروعها العائلي الذي منحته روحها وجسدها، لكنها تريد أن تواجه هذا العار، وتحتاج لمزيد من الوقت لاستيعاب هذه الصدمة.

وأكدت أنها ستكون دائماً كما كانت في كل حياتها بجانب الضحايا، وأنه ولخطورة الاتهام فإنها تنتظر وتثق بالعدالة التي ستقول كلمتها في النهاية، متوسلةً للجميع احترام خصوصيتها وخصوصية طفليها في هذه الظروف الدقيقة.

ويبدو أن عبوك أشارت، بشكل أو بآخر، إلى تهمة الاغتصاب التي تطارد حكيمي، خاصة مع وجود كلمات تشير لذلك صراحة، كقولها إنها تريد مواجهة العار، وأنها تثق بالقضاء، وكذلك الإشارة بكل وضوح لوقوفها الدائم مع كل الضحايا.

وطاردت الإشاعات الزوجين منذ فترة طويلة، وراجت أخبار كثيرة حول علاقتهما، وحتى قبل تلك التهم التي تطارد "أسد الأطلسي"، لكن عدم حذف عبوك الصور التي تجمعها مع زوجها السابق كان يبدد تلك الشكوك، علماً بأنها مازالت تحتفظ بهذه الصور في حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب الآخر، لم يصدر حكيمي أي تعليق على بيان زوجته، واكتفى بالتركيز بمهنته كلاعب كرة قدم، إذ إنه استمر بنشر صوره رفقة المنتخب المغربي، وكانت آخرها من مشاركته في الفوز التاريخي على منتخب البرازيل بالمباراة الودية التي أقيمت في طنجة، فقد نشر أشرف بعض الصور، معلقاً عليها بالقول: "أجواء غير عادية ليلة أمس بطنجة، شكراً للمغرب، نحبكم يا رفاق".

وأعلن أشرف حكيمي علاقته بهبة عبوك رسمياً عام 2018، علماً بأنها تكبره بـ12 عاماً، وأنجب الزوجان طفلين، هما: "أمين" الذي ولد عام 2020، و"نعيم" الذي أعلنا عن إنجابه العام الماضي 2022.