خطفت النجمة المصرية، دينا الشربيني، الانتباه في دورها بمسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، والذي تجسد فيه شخصية "ليلى تيمور"، التي تمتلك علامة تجارية "جذور" للعناية بالبشرة عن طريق الأعشاب والزيوت الطبيعية، ولديها 4 أبناء تحاول السيطرة عليهم طوال الوقت في إطار من الكوميديا.

 

 

وعلى الرغم من حياة الأم العاملة السريعة التي تعيشها دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"، فإنها تحافظ على أناقتها وتألقها بإطلالات شبابية تناسب الأم العصرية، ويمكنكِ الاقتباس من إطلالات "ليلى تيمور"، للظهور بمظهر مريح وعملي وأنيق أيضاً.

 

 

إطلالات دينا الشربيني في "كامل العدد":
رغم أن دينا الشربيني لم تقدم أعمالاً كوميدية كثيرة في مسلسلاتها الرمضانية، فإنها تمكنت من كسب قلوب الجميع بأدائها المميز في مسلسل "كامل العدد"، خاصة في مشاهدها مع الأطفال، سواء أبنائها أو أبناء "شريف سلامة"، الذي تتزوجه بعد فترة قصيرة من لقائهما، ويعيش أبناؤهما معاً في منزل واحد.

 

 

وأكثر عوامل جذب الأنظار في مسلسل "كامل العدد"، هي إطلالات دينا الشربيني، حيث تختار دائماً الأزياء الرياضية المريحة بجانب الأخرى العصرية الأنيقة، ففي إحدى إطلالاتها ارتدت طقماً بلون البيج مكوناً من بنطال بأرجل مستقيمة مع توب فضفاض بياقة عالية، ونسقت مع هذه الإطلالة المريحة قبعة دائرية من نفس لون الملابس، وانتعلت حذاء رياضياً يجمع الألوان: الأسود والأحمر والأزرق، واختارت حقيبة كبيرة من دار Christian Dior.

 

 

وفي إطلالة مريحة أخرى، اختارت دينا الشربيني تنسيق سروال ضيق أسود (ليغين) مع توب باللون الرمادي، وشال كبير بنفس لون التوب، مُزين بشعار علامة Christian Dior، وأضافت لمسة عصرية من خلال وضع قبعة صوفية على الرأس باللون الأبيض من دار Chanel.

 

 

وأثناء سفرها لمدينة الأقصر في رحلة قصيرة مع صديقاتها، حضرت "ليلى تيمور" إحدى حفلات الكاريوكي، وقامت بأداء أغنية "الدنيا ريشة في هوا"، واختارت إطلالة أنيقة في هذا المشهد، حيث نسقت فستاناً قصيراً باللون البيج الفاتح، مع معطف من الفرو الكثيف باللون البني، وأكملت إطلالتها المميزة بإكسسوارات ذهبية من أساور وأقراط طويلة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
الأزياء الرياضية أيضاً لها دور كبير في إطلالات دينا الشربيني العصرية في مسلسل "كامل العدد"، حيث تلجأ إليها كثيراً في المشاهد التي تجمعها بأبنائها، ومنها هذه الإطلالة المشرقة التي اختارت فيها السروال الأسود الضيق والتوب باللون الوردي مع الحذاء الرياضي باللونين الأبيض والأسود.