يحصد الفنان الكوميدي الإماراتي، جابر نغموش، إعجاب الجمهور في مسلسله الكوميدي "بوحظين"، الذي يعرض حالياً على شاشة قناة الإمارات ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.
والمسلسل، الذي أنتجته مؤسسة أبوظبي للإعلام، يكرس حضور الكوميديا الإماراتية في الدراما العربية، ويجمع نغموش مع مجموعة من أبرز النجوم الإماراتيين، منهم: مروان عبدالله صالح، سعيد سالم، ساعد بن ظافر الجنيبي، علي التميمي، هدى الغانم، هيفاء العلي، وجمعه بن علي.

 

 

ويجسد نغموش في المسلسل شخصية تاجر مقاولات يواجه مواقف درامية وكوميدية مع أقرانه وأصدقائه، بسبب شخصيته الحيوية والمندفعة، ورغبته المستمرة بخوض المغامرات وتحقيق النجاح. والمسلسل من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج سيف الشيخ نجيب.
ووصف نغموش، في تصريحات صحافية مسلسل "بوحظين"، بالعمل المميز والمختلف في المضمون، لاسيما أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي هادف، ويسلط الضوء على حياة الأجداد في الماضي، من خلال التركيز على التراث البحري، من غوص وصيد وبحث عن اللؤلؤ، إلى جانب استعراض جزء كبير من الفنون الشعبية والرياضات البحرية مثل التجديف.

 

 

وأشار نغموش إلى أن أكثر ما يميز مسلسل "بوحظين"، أنه يضم توليفة غنية من فناني الإمارات في عالم الكوميديا، تجمعهم الروح الجميلة خلف الكواليس، وقال: "التعاون الكبير بين الفنانين، والحرص على تقديم عمل فني إماراتي مهم، سهلا مهمتنا في تقديم عمل يظهرنا كفنانين بعفوية وتلقائية تدخل قلوب المشاهدين من دون استئذان".

 

 

وحول شخصية "هاشل"، التي يقدمها في المسلسل، أكد نغموش أن كل شخصية يقدمها في أي عمل درامي لها خصوصيتها وطبيعتها الكوميدية، بحسب القصة والمضمون، وقال: "أنا دقيق جداً في اختياري للأدوار، حيث لا أقبل أن أجسد شخصية بها ملامح وصفات قدمتها في السابق حتى لو كانت بسيطة، فالتغيير من أولوياتي، مع وضع لمساتي الخاصة في تقديم الكوميديا البسيطة والخفيفة، وفي الوقت نفسه تكون هادفة في سياق الدراما".