سواء كنتِ تفضلين اللمسات الناعمة أو الإطلالات الفاخرة، فإن زوجاً من الأقراط سيضيف دائماً لمسة من الصقل إلى مظهركِ الرمضاني، لذلك عليكِ اختيار أفضل أقراط مناسبة مع إطلالتكِ ومكان سهرتكِ أيضاً.

وبما أن هناك العديد من الاختيارات التي تجعلكِ في حيرة من أمركِ لاختيار الأحدث والأفضل، سوف نساعدكِ بتقديم مجموعة من الأقراط العصرية المناسبة للأجواء الرمضانية، لتزيد إطلالتكِ جاذبية وأناقة، ولتختاري منها الأنسب لكِ، وتستوحي منها النمط المفضل.

أقراط كلاسيكية مناسبة للإطلالات الرمضانية:

أقراط Winston Cluster Large Diamond من Harry Winston

واحدة من أكثر تصاميم المجوهرات المرغوبة والأيقونية، أقراط وينستون العنقودية هي التجسيد النهائي للسحر الخالد، والأناقة غير المسبوقة، وتتميز هذه الأقراط الرائعة بألماس على شكل كمثرى وماركيز مرصع بالحد الأدنى من المعدن وبزوايا متفاوتة، ما يؤدي إلى مجموعة من التألق الرائع المرادف لهاري وينستون.

أقراط Triple Drop من .Tiffany & co

تمنحكِ أقراط Triple Drop من .Tiffany & co أناقة ساحرة وأسلوباً مختلفاً مع إطلالتكِ الرمضانية، حيث تأتي الأقراط الطويلة بسلسلة مُزينة بكرات مختلفة الأحجام، تزيد الحماس في إطلالتكِ.

أقراط Bouton d'or earrings من vancleefarpels

أقراط بوتون دور من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مطلي بالروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وألماس المستدير؛ تمنحكِ إطلالة راقية وفاخرة مع أزيائكِ الرمضانية، وتعزز جمال مظهركِ.

أقراط Drop Shaped Star من عزة فهمي Azza Fahmy

من أجمل الأقراط المناسبة للأجواء الرمضانية، وتمنحكِ إطلالة شرقية جذابة، تأتي هذه الأقراط الطويلة على هيئة نجوم كبيرة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بلآلئ بيضاء لامعة، وأحجار من الألماس.

أقراط Millenia من swarovski

تزيد أقراط Millenia من swarovski ، إطلالتكِ أناقة ولمسة رمضانية عصرية، فمع اللون الأخضر النابض بالحياة والذهب اللامع، تأكدي من خطف الأنظار بأقراطكِ المميزة.