طغت الرومانسية على وجود الزوجين النجمين بن أفليك وجينيفر لوبيز، خلال حضورهما العرض الأول لفيلم "Air"، الذي يشارك أفليك في إنتاجه ولعب دورٍ فيه، وذلك على مسرح "ريجينسي فيلدج" في غرب هوليوود، إذ ظهرا أمام عدسات الكاميرا، وهما يتبادلان الكلام، ويمازحان بعضهما، ويتفاعلان بعاطفةٍ كبيرة، حيث أشار أفليك إلى أن جينيفر رائعة، وتدعمه بكل الطرق الممكنة.

واختارت النجمة الأميركية أن تطل في هذا العرض بفستانٍ رائعٍ من توقيع دار الأزياء الفاخرة أنطونيو غريمالدي، كشف عن قوامها الرشيق، وتميز بتصميمه، حيث جاء الجزء العلوي منه باللون الفضي المائل للأبيض المطرز بالكريستالات الشفافة المتناثرة، مع كمين طويلين وضيقين، بينما جاء الجزء السفلي باللون الأخضر الفسفوري، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

أما أفليك، فقد اختار إطلالةً شتوية، كانت عبارةً عن بدلة كحلية اللون من المخمل، نسق معها قميصاً باللون الأزرق، وربطة عنقٍ مطابقة للبدلة.

وخطفت إطلالة النجمة الأميركية الربيعية الأنظار، لدرجة أنه تم تداول الصور الخاصة بها على نطاقٍ واسع، لكن البعض لاحظ أن تلك الإطلالة سبقتها في ارتدائها النجمة اللبنانية نجوى كرم، حيث اختارت الأخيرة أن تطل بها في حفل "ليلة صوت الأرض"، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية خلال شهر فبراير الماضي.

وكانت نجوى كرم شاركت مجموعةً من الصور لها بهذا الفستان الأنيق، عبر حسابها في "إنستغرام"، موثقةً حضورها ذلك الحفل، الذي باتت من بعده حديث الجمهور بسبب أغنيتها التي قدمتها في فقرتها الغنائية.

وفي حين اعتمدت لوبيز تسريحة الشعر المرفوع، اختارت نجوى ترك شعرها منسدلًا على كتفيها، وتزينت كلتاهما بقرط ألماسي فخم وأنيق، زاد من جمالهما.

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي اعتمدتها نجوى في الحفل، حيث ارتدت فستاناً آخر طويلاً باللون الذهبي المزين بالترتر اللامع، تميز بقصة الحورية، إذ جاء بكمين طويلين، وفتحة ياقة ضيقة.

وبالعودة إلى الفيلم، فتدور أحداثه حول حياة لاعب كرة السلة الأسطورة مايكل جوردن، ويوثق رحلة "نايك" خلال توقيعها مع اللاعب الأميركي، وإطلاق الحذاء الرياضي (Air) في ثمانينات القرن الماضي، ومن المتوقع عرضه في صالات السينما، وعلى منصة "برايم فيديو"، في الخامس من أبريل المقبل.