استطاعت النجمة المصرية، مي عز الدين، خطف الأنظار في الأيام الأولى من عرض مسلسلها الرمضاني "سوق الكانتو"، مع الفنان أمير كرارة، حيث قدمت شخصية جديدة ومختلفة عنها تماماً، لكن ليس هذا السبب الوحيد في جذب انتباه المتابعين.

سر خطف الأنظار في "سوق الكانتو":

يرجع السبب الآخر إلى إطلالات مي عز الدين في دور شخصية "راوية"، الفتاة المصرية من أصول يونانية التي تعيش في فندق تمتلكه والدتها، وتنحدر من أسرة غنية، لكن الظروف المادية وتراكم الديون، تجعلها تلجأ إلى العمل كخياطة ومصممة أزياء في إحدى دور الأزياء.

اختارت النجمة الشابة أزياء وإطلالات تناسب فتاة منحدرة من طبقة غنية في فترة العشرينيات، حيث اتسمت إطلالتها بالأناقة والرقي والسحر الخاص بفترة الزمن الجميل، إذ حضرت الفساتين والقبعات والبيريه الفرنسية الشهيرة في ذلك الوقت، وكذلك القفازات الشيفون بشكل أساسي في مظهرها.

كما أثارت مي عز الدين حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة المجموعات النسائية، بشعرها القصير باللون الأحمر القاتم والداكن الذي تناسب مع لون بشرتها، ومع تفاصيل شخصية الفتاة اليونانية التي تقدمها ضمن أحداث العمل، حيث تسأل الكثيرات من الفتيات عن كيفية الوصول إلى مثل هذه النغمة من لون الشعر، نظراً لجمالها وقوة تأثيرها على الملامح والبشرة.

اتهامات بتقليد أزياء مسلسل "Peaky Blinders":

رغم الإشادة بإطلالات مي عز الدين، فإنه مع طرح البوستر الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"، توجه العديد من الاتهامات إلى النجمة الشابة، ومصممة الأزياء الخاصة بالعمل، باقتباس الإطلالات نفسها من أزياء النجمة أنابيل واليس، في المسلسل البريطاني "Peaky Blinders".

بينما رد صناع العمل بأن المسلسل يتناول الحقبة الزمنية نفسها وهي فترة العشرينيات، وبالتالي لا بد أن تتشابه الأزياء.

الجدير بالذكر أن الاتهامات لم تنل مي عز الدين وحدها، إذ توجهت إلى الفنان أمير كرارة أيضاً، باقتباسه نفس أزياء وأسلوب النجم كيليان مورفي في دور "تومي شيلبي".

تغير مي عز الدين للعام الثاني:

للعام الثاني على التوالي، تغير النجمة مي عز الدين أسلوبها، وتتخلى عن دور البطولة المطلقة، كما اعتادت خلال السنوات الماضية، حيث شاركت العام الماضي في مسلسل من بطولة جماعية "جزيرة غمام"، إذ قدمت فيه شخصية جديدة تماماً عليها، فتحدثت بلهجة مختلفة، وخطفت حينها الأنظار بإطلالاتها الغجرية التي جاءت مناسبة لشخصية "العايقة".

وحصلت مي عز الدين على إشادات واسعة خلال العام الماضي، ما دفعها إلى خوض تجربة البطولة الجماعية مرة أخرى، وشاركت في مسلسل "سوق الكانتو"، مع الفنان أمير كرارة، والفنان فتحي عبدالوهاب، ومجموعة كبيرة من النجوم.