زار عدد من نجوم تركيا المشهورين مدينة شرم الشيخ المصرية، ووثقوا زيارتهم بصور مختلفة أثناء تجولهم بالمدينة الشهيرة للاستمتاع بإجازتهم.

وزارت النجمة إيتشا توران بصحبة أركان كولتشاك وجانسو توسون، حيث ظهروا في لقطات جميلة ومبهجة.

وتعتبر إيتشا توران واحدة من أهم نجمات تركيا حالياً، وانتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بانفصالها عن الممثل ألب نافروز، بعد علاقة حب جمعتهما أثناء تصويرهما مسلسل "حكاية جزيرة".

وكشفت وقتها مصادر أن السبب الرئيسي لانفصال الثنائي التركي ألب نافروز وإيتشا توران هو المسلسل التركي "وجع القلب"، من بطولة نافروز.

وفي التفاصيل، فإن إيتشا تلقّت عرضاً من أجل دور "زينب" في المسلسل، وكانت قد أخذت رأي حبيبها ألب الذي أعجب بالسيناريو بشكل كبير، وطلب من الشركة أن يكون هو بطل المسلسل من دون علمها، وعندما علمت إيتشا بالموضوع نشب خلاف كبير بينهما، أدّى إلى انفصال الثنائي بشكل نهائي.

على جانب آخر، يبدو أن إيتشا تعيش علاقة حب جديدة مع أوموت أفيرغين، وهو الحبيب السابق للممثلتين التركيتين: توبا بويوكستون، وسيريناي ساريكايا.

ويُعرف رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرغين، بعلاقاته المتعددة والسريعة حيث كان في علاقة حب مع الفنانة توبا بويوكستون، التي تكبره بما يقارب الـ10 سنوات، بعد فترة قصيرة من انفصالها عن الفنان أونور صايلاك.

وبعد انفصال أوموت عن توبا بويكستون، تناقل العديد من المواقع التركية أنباء عن علاقة جمعته بالفنانة سيريناي ساريكايا، وأكدا بعدها علاقتهما من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما، إلا أن هذه العلاقة لم تدم طويلًا أيضاً، ما جعل الجمهور يتساءل عن مدى استمرارية علاقته الجديدة مع الفنانة التركية إيتشا آيشين توران، وأشار بعضهم إلى أنها قد تنتهي سريعاً على نهج علاقاته السابقة.