تحتضن أبوظبي مجموعة كبيرة من التجارب الرمضانية، التي تستقطب العائلات والأصدقاء، للاستمتاع بصحة أفضل، والمحافظة على اللياقة الذهنية والبدنية.

إفطار العافية في منتجع "بيورا إيكو":

يستضيف منتجع "بيورا إيكو ريتريت" في جزيرة الجبيل إفطار "العافية"، على مدار عطلتَيْ نهاية أسبوع أيام: 31 مارس، و1 و7 و8 أبريل بأماكن محدودة. وتوفر هذه التجربة الهدوء والسكينة في أحضان الطبيعة المذهلة بالمنتجع، إلى جانب دروس اليوغا والتأمل قبل تناول إفطار صحي من إعداد الشيف الإماراتي فيصل الهرمودي.

التأمل والرياضة في متنزه قرم الجبيل:

يقدم متنزه قرم الجبيل فرصاً عديدة للمحافظة على النشاط في رمضان، وإعادة التواصل مع الطبيعة أثناء المشي فوق الممرات الخشبية وسط المناظر الخلابة، أو ممارسة باقة من الأنشطة المائية، وحضور جلسات اليوغا ودروس الفن الإبداعي. ويمكن للزوار ركوب الكاياك وممارسة التجديف الفردي أو الزوجي مع مرشد عبر غابات أشجار القرم، ومشاهدة شروق وغروب الشمس، أو اكتشاف تجربة التجديف ليلاً في قوارب كاياك مجهزة بأضواء كاشفة. ويوفر المتنزه كذلك جدولاً خاصاً لجلسات اليوغا للسيدات فقط كل يوم إثنين من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساءً.

جزيرة الحديريات:

توفر جزيرة الحديريات ما يناسب الجميع في رمضان لقضاء يوم رائع، من خلال العديد من مناطق الجذب الداخلية والخارجية، مثل: مسارات ركوب الدراجات والمشي، وتحديات اجتياز العوائق، والشواطئ الخلابة، والمطاعم، وعربات الطعام.

رمضان على الحلبة:

تستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة من الأنشطة المفعمة بالمنافسة والمغامرة، بدءاً من باقات القيادة إلى "كأس النهائي الكبير لسباق الكارتينج الرمضاني"، و"تحدي ياس سوبر ستريت"، و"تحدي رمضان تدرب في ياس بدعم من أدنوك"، المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، مع فرص عديدة للفوز بجوائز رائعة.