شكل حضور الفنانة السورية، سارة فرح، في مسلسل "الزند - ذئب العاصي"، مفاجأة كبيرة للجمهور، وهي إحدى نجمات برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي".

وتقدم سارة في المسلسل دور "سناء الغجرية"، التي تؤدي مجموعة من الأغنيات ذات الطابع البدوي والغجري بصوتها القوي، وأدائها المتمكن.

ولفتت سارة أنظار الجمهور لها في العمل، كاشفة عن قدرات تمثيلية بارعة، إلى جانب أعمالها المعروفة كمغنية.

وتشارك سارة في المسلسل إلى جانب النجم تيم حسن ودانا مارديني وفايز قزق، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصباح.

ويعود المسلسل بالجمهور إلى لحظات تاريخية، جرت في القرن التاسع عشر بمنطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات.

وتدور قصة العمل حول شخصية "عاصي الزند"، الذي قتل والده خلال طفولته أمام عينيه، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية، ويعيش طوال حياته وهو يفكر في الانتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده، ثم يعود عاصي إلى قريته الأصلية بعد انتهاء الخدمة العسكرية، ليجد أن "الباشا النورس" قام بالاستيلاء على أرضه، فيحاول عاصي تدبير خطة للانتقام منه، واسترجاع حقه.

وتعتبر مشاركة تيم حسن في مسلسل "الزند" هي الأولى له في عمل مختلف عن مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة، ليظهر من خلاله في دور جندي سابق، يحاول تصحيح أخطاء ماضيه وإعادة الحق لأصحابه، إذ يتناول العمل في إطاره الأساسي حقبة الإقطاعيين خلال الحرب العالمية الأولى، وصراع الفلاحين لاستعادة أراضيهم.

وكان آخر أعمال سارة، الغنائية، بعنوان "غايب" من كلمات الشاعر فادي أسعد، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع موسيقي سليمان دميان، وتولى إخراج الفيديو كليب زياد خوري، قبل أن تتفرغ لتصوير مشاهدها في مسلسل "الزند".