تخطف الفنانة المصرية، هالة صدقي، الأنظار إليها بشدة هذه الأيام، بسبب الشخصية التي تقدمها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يعرض حالياً ضمن الموسم الدرامي الرمضاني. وتؤدي هالة شخصية "صفصف"، والدة "جعفر"، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وعبرت هالة عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في المسلسل، موضحة في حوارها مع الإعلامية إنجي علي، أنها وافقت على الدور دون أن ترى السيناريو، وقالت: "أنا مجاليش سيناريو، بس المخرج محمد سامي كلمني وقالي فيه فكرة في دماغي ومش شايف حد غيرك في الدور ده، قلت له أنا واثقة فيك، ومتأكدة إننا هنعمل حاجة حلوة سوا".

وعن السر وراء موافقتها، بينت هالة أنها كانت دائماً تتساءل: كيف يستطيع المخرج محمد سامي أن يجعل كل أعماله "ترند"؟.. لذلك وافقت على العمل، وكشفت أن سامي هو جارها في نفس العمارة التي تسكن بها.

وحول توقعاتها للمسلسل، بينت أنها لا تضع توقعات لأي عمل، بل تبقى مرعوبة من التصوير وغير راضية، وتسعى لتضع بصمتها الخاصة في كل عمل تقدمه.

وعن علاقتها بمحمد رمضان، أكدت هالة أنه فنان ملتزم بمواعيده وله طريقته الخاصة باختيار الأدوار وتقديمها، وقالت: "كواليس التصوير مع رمضان مختلفة، كلها فن ونعمل ضمن فريق على قلب واحد، ونجاح المسلسل هو نجاح لنا جميعاً".

وحول رؤيتها للمسلسلات وتقييمها لها، كشفت هالة عن أنها لا تفضل متابعة المسلسلات، لكنها تشاهد القليل منها ولمرة واحدة فقط، كونها لا تحب تكرار المشاهدة، موضحة: "أنا مبحبش أتفرج على مسلسلات في العادي، ولو شفته مرة واحدة مش هشوفه تاني، أنا بحفظ بعيني خلاص شفته هشوفه تاني ليه؟".

وعن رأيها بجيل الفنانين الشباب، أشارت هالة إلى وجود جيل من الفنانين المبدعين في مهن التمثيل والإخراج والتصوير وهندسة الديكور، لكنها تتمنى نضج جيل أوعى من كتاب السيناريو، باعتباره أساس الأعمال الدرامية.