نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل "وأخيراً"، التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "غوغل"، منذ بداية شهر رمضان، من أفضل النجمات اللواتي ينسقن المجوهرات مع إطلالاتهن بطريقة احترافية.

وبما أن نادين نسيب نجيم ملهمة، دائماً، للنساء العربيات اللواتي يبحثن عن التألق والأناقة، سنلقي لمحة سريعة على تنسيقات مجوهراتها، التي يمكنكِ اعتمادها في تجمعات الإفطار أو السحور بشهر رمضان الفضيل.

تنسيقات مجوهرات نادين نسيب نجيم المناسبة لرمضان:

الأقراط الألماسية من "Yessayan Jewelry":

تألقت النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة، أثناء الإعلان عن موسم الرياض، واختارت مع فستانها اللامع قرطاً ألماسياً طويلاً مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وأحجار الألماس من تصميم "Yessayan Jewelry".

قلادة طويلة من "داماس" (Damas):

في إحدى جلسات التصوير، اختارت النجمة اللبنانية مجوهرات "داماس"، للتألق بألوانها الساحرة الممزوجة بالذهبي والأخضر، حيث اختارت قلادة طويلة بسلسلة، ومُزينة بحرف الألف الأبجدي العربي، وجاءت مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتحتضن الحرف المصنوع من أحجار المالاكيت الخضراء، وهذه القلادة مثالية لإطلالة شهر رمضان الكريم، حيث تزيد إطلالتكِ لمسة عربية.

عقد أماسي من ".Tiffany & Co":

اختارت نادين نسيب نجيم عقداً ألماسياً مُلتفاً حول العنق، ومُرصعاً بأحجار كريمة باللون الأزرق، وسوار من الألماس، من توقيع علامة المجوهرات ".Tiffany & Co".

خاتم بحجر أخضر من "Damas":

تألقت النجمة نادين نجيم خلال جلسة تصوير، بإطلالة رجالية باللونين الذهبي والأسود، وزينت معها مجوهرات ساحرة من دار "Damas"، وكان من أبرزها الخاتم الكبير المُرصع بالذهب الأبيض المُزين بمجموعة من الألماس عيار 5.59 قراريط، على شكل ماركيز، و9 قراريط من الزمرد الطبيعي.

أساور "Bvlgari":

بأساور "Bvlgari" الأنثوية، روجت الممثلة اللبنانية مجموعة الدار الإيطالية العريقة بجلسة تصوير لا تُنسي، وهذه الأساور المصنوعة من الذهب الوردي والمُزينة بجلد الثعبان المتعدد الألوان مثالية لإطلالتكِ في رمضان، خصيصاً أنها تجمع بين ألوان مناسبة مع إطلالات الشهر الفضيل، انطلاقاً من العقيق الأحمر، والمالاكيت الأخضر، وصولاً إلى الأونيكس الأسود.