يقترب فصل الصيف بأيامه الحارة، وأجوائه المليئة بالشمس والحرارة العالية، ما يؤدي إلى جفاف البشرة بسهولة، وإمكانية فقدها توهجها ونضارتها، لذا بات رذاذ الوجه الذي يضم مكونات طبيعية وتركيبات معززة لجمال البشرة جزءاً ضرورياً من العناية بالبشرة.

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل رذاذ السيرومات للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة في فصل الصيف، والاستمتاع ببشرتكِ المثالية على شاطئ البحر، فالآن يمكنكِ الحصول على جرعة قوية من أفضل الاختيارات لسيرومات البشرة المعززة للجمال والترطيب والنضارة.. تابعي معنا.

أفضل السيرومات المرطبة للبشرة في الصيف:

N°1 de Chanel Revitalising Serum-In-Mist من Chanel

هذا السيروم الرذاذ من العلامة الفاخرة شانيل Chanel، يقدم لبشرتكِ كل ما تحتاج إليه من تجديد وتنشيط والتقليل من تأثير التجاعيد والخطوط الرفيعة، بفضل مكوناته الطبيعية التي تحافظ على جمالكِ، فهو يحتوي على 97% من مكونات مشتقة بشكل طبيعي.

Hyper Real Serumizer Skin Balancing Hydration Serum من MAC Cosmetics

السيروم المرطب من ماك MAC، يعمل على توازن البشرة، وإعادة تكوين وتقوية الحاجز الخاص بها، حيث يضم مكونات فعالة، منها: حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسيراميدات، بجانب تركيبات فعالة للحصول على نعومة فائقة، وتحسين توهج البشرة الصحي بشكل طبيعي.

Moisture Surge Hydrating Supercharged Concentrate من Clinique

سيروم Moisture Surge Hydrating Supercharged Concentrate من Clinique يعزز رطوبة البشرة، ويحتفظ بها لمدة 24 ساعة، ما يدعم بشرتكِ لتعمل على النحو الأمثل، وبهذه الطريقة يمكنها حماية نفسها خلال النهار والإصلاح في الليل.

Bakel Jaluronic Deep Hydration Serum من Bakel

يساعد هذا المصل المليء بالمكونات النشطة وحمض الهيالورونيك (والخالي من المهيجات الشائعة، بما في ذلك: العطور والسيليكونات والكحول)، على ضخ المزيد من المياه، من خلال خلايا الجلد من أجل الترطيب العميق.

DermalQuench Hyaluronic Acid Hydration Treatment من Kate Somerville

يهدف DermalQuench لكيت سومرفيل إلى القيام بإراقة البشرة الجافة بمزيج مرطب من الأكسجين وحمض الهيالورونيك، سواء كانت بشرتكِ جافة على مدار السنة أو تقاتل فقط في شهور الصيف، فإن بعض المكونات ضرورية في المصل، وحمض الهيالورونيك على رأس القائمة، ووظيفته الرئيسية هي جذب الرطوبة، ما يجعله مرغوباً بشكل خاص للاتي يكافحن للحفاظ على رطوبة بشرتهن.

Barrier+ Triple Lipid-Hyaluronate Serum من SKINFIX

إذا كنتِ تتعاملين مع بعض الأضرار الحاجزة، فإن هذا السيروم من Skinfix، هو الأفضل لكِ، إنه مشحون للغاية بمركب ثلاثي الدهون، ومزيج هيالورونات الأعشاب البحرية الممتلئ، ومجمع جذر الفاوانيا لدعم حاجز الجلد وتخفيف الجفاف.