بات عبدالله عمرو دياب أحدث نجل فنان، ينضم لقائمة أبناء الفنانين الذين ولجوا الساحة الفنية، لتقديم أعمالهم، معتمدين على شهرة ذويهم في وصولهم للناس، واهتمام الإعلام والجمهور بهم.

وأطلق عبدالله أولى أغانيه، التي حملت عنوان "Something I Need"، وهي باللغة الإنجليزية، بالتعاون مع فرقة "koteri".

ونشر عبدالله فيديو الأغنية على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول: "الأغنية الأولى.. متاحة الآن

وسرعان ما هنأه والده بالأغنية، إذ نشر دياب بوستر الأغنية على حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول: "مبروك لابني أغنيته الأولى.. مع فرقته koteri".

اللافت أن عبدالله لم يعلن سابقاً عن ميول فنية، بل فاجأ الجمهور بالأغنية، وإن كان من الطبيعي أن يحظى بدعم والده، لكن حضور اسم بحجم وجماهيرية عمرو دياب سيساهم في الترويج للعمل، ووصوله للناس.

وتمتلئ الساحة الفنية على صعيد الغناء والتمثيل بأبناء الفنانين، الذين رغبوا بالسير خلف شهرة آبائهم، منهم من حقق نجاحاً كبيراً وبنى لنفسه حضوره الفني الخاص، ومنهم من بقي ينظر إليه بأن حضوره الفني ينسب الفضل به لوالده فقط لا غير.

ومن أبرز أبناء الفنانين حالياً في الساحة الفنية على صعيدَي الغناء والتمثيل: دنيا وإيمي سمير غانم، وهما ابنتا الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، ومحمد نجل الفنان عادل إمام، وأحمد نجل الفنانين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، وأحمد نجل الفنان صلاح السعدني، ورانيا ابنة الفنان فريد شوقي، ورانيا ابنة الفنان محمود ياسين، ومحمد نجل الفنان فضل شاكر، والوليد وماريتا ابنا الفنان عاصي الحلاني، ومحمد وكريم نجلا الفنان محمود عبدالعزيز، وياسين نجل الفنان أحمد السقا، ونور نجل الفنان خالد النبوي، وليلى ابنة الفنان أحمد زاهر، وعمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر، ورشا تقي ابنة الفنانة صباح جزائري، وهمام نجل الفنان أيمن رضا، وآخرون.

على صعيد آخر، حققت أغنية "شكراً من هنا لبكرا"، التي أطلقها الفنان عمرو دياب في أول أيام شهر رمضان الفضيل، أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، وهي الأغنية التي شاركه في تصويرها نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح.