نفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، أن تكون قد جاملت زوجها هشام عاشور، بالمساهمة في دخوله مجال التمثيل، وقالت نيللي في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، إن زوجها يعمل في التمثيل من قبل عودته إلى مصر، وإنه شارك يسرا في أحد الأعمال قبل أن تتعرف عليه، وأضافت: "ليس لي فضل في دخوله التمثيل، وأنا مجاملتوش ولا أفرضه على أي منتج، ودائماً أي فنان جديد يتعرض لكلام سلبي، وأعتقد أن العمل في الدراما والسينما ليس به واسطة ومحبة الجمهور هي الفيصل".

وعن تعرضها كفنانة للنقد، استذكرت نيللي تجربتها في تقديم الفوازير، وقالت: "تعرضت للنقد في بداية حياتي عندما قدمت الفوازير، وماكنتش أعرف إن في صحافة مهتمة بالفوازير في رمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني إيه وماهزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لأ، ولكن الشائعات بتزعجني".

وحول إمكانية إعلان اعتزالها، أكدت نيللي أنها تحب الفن على الرغم من الإرهاق والتعب الشديدين، مشيرة إلى أنها لم تفكر في أمر الاعتزال، لكنها عندما تتعرض لضغوطات بسبب إرهاق العمل يمكن أن تستريح لفترة، لكنها لن تعمل إلا في مجال الفن".

وردت نيللي على تصريحات باسم سمرة، عندما قال إنها مثلت معه في مسلسل "ذات"، وهي لا تعرف الحديث، وقالت: "باسم سمرة وانتصار أكيد فنانين كبار، وعندهم خبرة أكثر مني في التمثيل في ذلك الوقت، وإن الواحد يتعلم مش عيب، وأحلى مشاهدي كانت مع باسم سمرة". وبينت نيللي أنها عاتبة على باسم بسبب تصريحاته، وقالت: "ألوم  باسم سمرة على كلمة طلعت منه، ومتأكدة إنها خرجت بعفوية، لما قال مكانتش بتعرف تقول كلمتين على بعض، أنا قبلها عملت أعمال كبيرة ومهمة، وكنت بعرف أقول كلام كتير ورا بعض، وفعلا اتعلمت منه".