وصف الإعلامي المصري، تامر أمين، نفسه بالشخص الانفعالي، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة". وقال أمين: "لا أستطيع تحمل الأشخاص المستفزين، وأبتعد عنهم فوراً وأقطع صلتي بهم".

ورداً على قوله الدائم بأنه الإعلامي رقم 2 في مصر، قال أمين: "أنا لا أقول إنني رقم واحد، رقم واحد عمرو أديب، ورقم اتنين أنا، عشان شغلتنا أهم عنصر فيها الرزق، ربنا صارف لعمرو أديب النجاح، وهو عنده مدرسة متفردة وهي مدرسة اللاقواعد، زي الطريقة والصوت العالي بمناسبة ودون مناسبة والمصطلحات".

وعن الأزمة الأخيرة، التي مرت بها الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال أمين: "كنت طرفاً في الأزمة معهما، حسام حبيب له الإسهام الأكبر، وهي شريكة لأنها سمحت بأن يحدث لها ما حدث، شيرين كانت فنانة ناجحة، ثم تزوجت حسام حبيب وفضلت أن تختفي وتنحسر وعليها أخطاء لا تتوقف، واعتقد أن ارتباطها بحسام حبيب عطل مسيرتها الفنية".

وحول الأزمة التي أعقبت تصريحاته عن أهل منطقة الصعيد في بلده مصر، أوضح أمين أن الأزمة جاءت نتيجة زلة لسان منه، وقال: "خانني التعبير عن الموضوع الذي كنت أتحدث عنه، وقمت بالاعتذار ثلاث مرات والناس عرفت صدق نواياي".

وحول الجدل الذي يثيره بعض مقدمي البرامج التلفزيونية، أجاب أمين: "يغري الإعلامي تفاعل الناس مع حديثه، وهذا الأمر منوط أكثر بمقدمي البرامج التلفزيونية، وأنا أبقى كذاب لو قولتلك إن أي مذيع في مصر مبيفكرش في الترند، ولا بيجري وراه".

وأكد أمين أنه يشعر بالسعادة عندما يتعرض للهجوم من الناس، وشرح بالقول: "لما يجيلك الخير أرفصه؟.. ربنا خلاني ترند وهو بيكبر ويعلى، وفيه خير بكل حاجة بالشتيمة وبغيره". وأضاف: "حتى الشتيمة خير، ففكرة أن حد اهتم ودول كتير، ده معناه أنك مؤثر ومهم، لو إنتا ملكش وجود أو غير مؤثر محدش هيشوفك".