مع اقتراب الموسم المفضل للجميع، يصبح البحث عن التجديد والحصول على "لوك" مختلف هدفاً لدى غالبية النساء، لذلك معرفة أحدث اتجاهات ألوان الشعر وأيها يناسبكِ أمر مهم.

لمعرفة أهم اتجاهات ألوان الشعر في صيف 2023، عليكِ إلقاء نظرة سريعة على المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكثيرات منهن اتجهن إلى ألوان غريبة وغير معتادة.

نرصد لكِ بعض الأفكار للحصول على إطلالة مختلفة وعصرية في الصيف المقبل.

اتجاهات ألوان الشعر في صيف 2023:

1 . لون المشروم:

إذا كان لديكِ شعر فاتح، فالأمر مختلف هذا العام، على الرغم من حصول الكثيرات على نغمات شعر أشقر خلال العام الماضي، لكن الآن عليكِ تهدئة الوضع من خلال النغمات الغنية باللون البني الفاتح وتدرجاته حتى لون المشروم كما أصبح يطلق عليه.

2. البني المحمص:

الدرجات والنغمات البنية المحمصة الشبيهة بالألوان النحاسية أو لون القهوة متوسطة التحميص من الدرجات الرائجة في صيف 2023 أيضاً، كما يمكنكِ المزج بين اللونين في مظهر واحد، للون بني دافئ يسمح لبشرتكِ بالتوهج.

3. الأحمر الكرزي:

يعد اللون الأحمر الكرزي من أكثر نغمات الألوان رواجاً في الموسم المقبل، فهو ليس أحمر صريحاً، بل مزيج من الأحمر مع البني الداكن، وسيمحنكِ هذا اللون اللمعان والتألق المطلوبين على مدار أشهر الصيف.

4 . النحاسي:

الشعر النحاسي يأتي بدرجات متعددة من اللون الأحمر والبرتقالي، أياً كان الاختلاف الذي تذهبين إليه، فمن المفترض أن يكون لامعاً ومبهجاً، حيث تعمل هذه الدرجة من البشرة فاتحة اللون أكثر من الأخرى الخمرية أو السمراء، لذا عليكِ التأكد من أنها مناسبة معكِ أولاً قبل تطبيقها.

5. الشوكولاتة الداكنة:

تذكري، دائماً، أن الدفء قد عاد إلى ألوان الشعر مرة أخرى، ولإضافة الدفء إلى شعركِ، لا يوجد أفضل من اللون البني والشوكولاتة الداكنة، الذي يسمح لكِ بالحصول على لمعان واضح ومظهر ناعم ورومانسي يليق بالليالي الصيفية المنعشة.