تعرض مسلسل "صبايا"، بموسمه السادس، لانتقادات لاذعة، كان أبرزها تلك التي طالت عمر النجمات المشاركات، حيث اعتبر البعض أنهن أكبر عمراً من أن يكنَّ "صبايا".
وفي هذا الشأن، علقت النجمة السورية نظلي الرواس، في لقاءٍ سريع مع برنامج "يلا تريند"، على الأمر، قائلةً لكل من وجهوا النقد اللاذع: "نحنا رح نضل صبايا دائماً، ويلي عم ينتقدونا إذا شايفين إنه صرنا عجائز وكباراً، فيصيروا بعمرنا ويكونوا مثلنا لسه عندهم روح الصبايا".
وأضافت أنها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصةً أنه عمل "لايت كوميدي"، لكن شخصيتها التي تقدمها لا تخلو من الشر، لافتةً إلى أنها لم تشترك في أي جزءٍ سابقٍ منه، إلا أنها كانت سعيدة بعودته وسعيدة بأن طُلب منها تجسيد إحدى الشخصيات فيه.

 

 

وحول السبب الذي يدفع المخرجين لاختيارها لأدوار الشر، أوضحت النجمة السورية أنها لا تعرف السبب وراء ذلك، مشيرةً إلى أنها شخصية طيبة في الحقيقة، وأنها لطالما طالبت صُنّاع الأعمال بأن يعطوها دور عاشقة، مبينةً أن ملامحها وقوة شخصيتها ربما هي السبب في ذلك.
وأكدت نظلي أنها باتت تستمتع بأدوار الشر، وتقبلت الموضوع بشكلٍ كبير، حتى إنه عندما تأخذ السيناريو، تتساءل حول أي دورٍ شريرٍ ستلعبه هذه المرة.

 

 

وعن رأي الجمهور واعتقادهم أن النجمات السوريات من المستحيل أن يجتمعن بمسلسلٍ مثل "صبايا" لوجود حساسياتٍ بينهن في الحياة الشخصية، فقالت الرواس إنه لا يوجد مثل هذه الأمور، وإنها والصبايا صديقات منذ زمنٍ بعيد، وهن على تواصل دائمٍ مع بعضهن بعضاً، ولا تعلم من أين تأتي هذه الأفكار.

ووصفت نظلي نفسها بالأم العصبية في ما يتعلق بتربية بناتها، مشيرةً إلى أنها صديقتهن، إلا أنه ووقت الجد يمكن أن تسمع البناية صوتها، ممازحةً المذيع بأنها تقول مثل الأمهات الأخريات: "والله لأهج وأتركم"، وأنها دائمة التهديد بهذا الأمر.

 

 

وفي سياق انتقاد أعمار النجمات المشاركات في المسلسل، كانت الممثلة السورية جيني إسبر قد ردت على عدد من متابعيها، الذين علقوا على الأمر عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم في تعليقه: "صبايا وعمر الصبية 50؟"، لترد عليه جيني بالقول: "شو بتفرق معك.. بدك تخطبنا".