وصف الممثل الكوميدي السعودي الشهير، إبراهيم الخير الله، فيلم "321 أكشن" بأنه أسوأ ما شاهده في حياته.
والفيلم الذي ذكره النجم السعودي من تأليف ميساء المغربي وبطولتها، إلى جانب كل من: ماجد مطرب فواز وخالد يسلم، ونور الدين اليوسف، ومن إخراج شادي الرملي. وتدور قصة الفيلم حول ممثلة معتزلة تفرغت لرعاية ابنتها، لكنها قررت لاحقاً العودة للتمثيل من خلال فيلم جديد، ويقع العديد من المفارقات الكوميدية خلال تصويره. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

فيما اعتبر الخير الله أن فيلم "الهامور" كان جميلاً، وعابه طول مدته، موضحاً أنه كان يفضل أن يقتصر على ساعة و45 دقيقة، منتقداً كذلك الفاصل العمري الذي توجه له الفيلم، إذ إنه اختار أن يعرض لمن هم فوق سن 18 فقط، وهو ما حرمه من فئة كبيرة من الجمهور.
وقال النجم السعودي، خلال استضافته مع الإعلامي علي العلياني، إن اختيار الممثلين من "التيك توك"، أو "سناب شات"، يعتبر أداة تساعد المخرجين أحياناً، كما حدث في فيلم "سطار"، عندما تم اختيار الممثلة شهد القفاري، مؤكداً أن الأفضل التوجه للوكالات المتخصصة التي تجري تجارب الأداء، وتختار الممثلين من قبل أخصائيين في المجال.

 

 

ولم يتردد الكوميدي السعودي الشهير بتسمية "ستاند آب كوميدي سعودي" لا يضحكه واختار طلال الشيخ، مؤكداً أنه يحبه كشخص لكنه غير مقتنع به كمؤدي "ستاند آب كوميدي"، قائلاً إن كل من مؤيد النفيعي، ومحمد القرعاوي، وعبدالله سعيدان، وفهد البتيري هم أبرز من عاصروا فترة "ستاند آب كوميدي"، وقدموا أداءً مدهشاً بذلك الوقت.
أما أبرز الممثلين الكوميديين في العالم العربي، من وجهة نظره، فهم: بكر الشدي، وناصر القصبي، وعادل إمام، وسعيد صالح.
وعن إعادة تقديمه شخصية "عبدالخالق" التي اشتهر بها، رغم إعلانه في لقاء سابق أنه لا يريد تكرارها، ومن ثم العودة لها في فيلم "سطار"، أكد أن الأمر لم يكن لأسباب مالية، حسبما ما تم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما لأن الشخصية كانت مناسبة للفيلم، وأنه أراد نهاية مناسبة لهذه الشخصية، مؤكداً أنها لن تتكرر لاحقاً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

واعتبر الخير الله أن فيلم "سطار" حقق نجاحاً كبيراً، وحصد أكثر من 39 مليون ريال في شباك التذاكر، متخطياً فيلم "شمس المعارف"، بعد أربعة أيام فقط من بدء عرض الفيلم.
وعن تجربة الفيلم، وصفها بأنها ثرية جداً، ورأى خلالها أموراً لم يكن يعرفها، وشكل له تجربته الأولى في عالم الإنتاج، مشيراً إلى أن "سطار" كان أول فيلم سعودي يعرض في بريطانيا، وليس في لندن فقط، وإنما في ويلز وإدنبره، وعشر سينمات داخل بريطانيا، وأكمل أن "سطار" كان أول فيلم سعودي بيع تذاكر بدور السينما البريطانية.
وعن سبب توقف برنامج "لا يكثر"، أعلن أن فهد البتيري هو السبب الرئيسي وراء الأمر، لأن الأخير بدأ خطوات النجاح وانهالت عليه عروض كثيرة، سواء من أفلام أو مسلسلات، ولم يكن لديه الوقت لتصوير برنامج "يوتيوب".
وأكمل العبدالله جرأته، معلناً أنه يرى الإعلامي السعودي أحمد الحامد أفضل مذيع عربي على الإطلاق، كما سمى على الكلثمي كأفضل كاتب في السعودية.

 

 

وأقر بأن برنامج "خمبلة"، تعرض لخسائر مادية كبيرة زادت على مليونَيْ ريال، لكنه أكسبه محبة الناس، وكان بمثابة عمل إعلاني له.
ووصف مشاركته ببرنامج "عرب غوت تالانت" بأنها كانت صعبة جداً، ولو عاد به الزمن للوراء فإنه لن يكررها، وأنه بعد أن وصل إلى ربع النهائي في البرنامج أدرك صعوبة المنافسة، كونه لا ينافس أشخاصاً في مجاله، فهو يقدم الكوميديا بينما يأكل آخرون الزجاج على سبيل المثال، وهذا ما لا يجعل من المنافسة عادلة.