دخل الفنان المصري محمد لطفي في نوبة بكاء مستمرة، بعد السؤال الذي وجه إليه في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حول تخليه عن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، والذي كان معروفاً بعلاقته القوية بمحمد لطفي.
ودار السؤال حول تخلي لطفي عن دوره تجاه نجل صديق عمره، الأمر الذي ما لبث أن دفع لطفي للدخول في نوبة بكاء، استدعت طلب المذيعة الخروج بفاصل إعلاني.

 

 

وأوضح لطفي أنه لم ينقطع عن السؤال والاطمئنان على هيثم قبل وفاته، وقال: "أنا عمري ما قصرت معاه في أي شيء، ودايماً كنت بقوم بزيارته بصفة مستمرة. وأنا لم أقصر في حق الراحل هيثم أحمد زكي وهو دايماً كان بينشغل وهو صغير، وأنا كنت بروح لزيارته والاطمئنان عليه أثناء التصوير، وإذا كان هناك أي شخص يزعله بيرجعلي، ويشتكي لي وأنا مكنتش بتركه وحده أبداً لكن في الفترة الأخيرة الوضع كان مختلف، كونه واظب على أداء التمارين الرياضية ويقضي أغلب أوقاته في النادي".
في سياق آخر، اتفق لطفي مع تصريحات زميله الفنان يوسف الشريف حول رفضه التلامس نهائياً مع زميلاته الفنانات أثناء التصوير، وقال: "يوسف حر ويقول اللي هو عايزة وهو عنده حق وهو يقدر يقرر هيعمل إيه، ويمثل ازاي ومحدش يقدر يهاجمه.. وأنا بقى بشتغل وليا فلسفة تانية ومش بحب حتة التلامس دي".

 

 

واتهمت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفها لطفي بالتناقض، خاصة أن له مشهداً في فيلم "حلاوة روح" يغتصب به الفنانة هيفاء وهبي، ليوضح لطفي أن المشهد عبارة عن تمثيل "من بعيد، والمنتج محمد السبكي هو السبب!".
وبسؤاله عن زملائه الفنانين الكوميديين في الساحة الفنية، أشار لطفي إلى أن الأدوار الكوميدية صعبة، وتحتاج إلى ذكاء في التعامل، مشيداً بزملائه: بيومي فؤاد، محمد ثروت، وأحمد فتحي، قائلاً: "دول أساتذة، ومش من الأصول إني أقيمهم".