لأن لشهر رمضان الكريم والعيد السعيد رمزية مختلفة، وأجواء نابضة بالحياة والمشاعر الإيجابية، أطلقت «Prada» صوراً جديدة تعكس مفهوم الوقت، والدور الوثيق الذي يلعبه في تحديد الأجواء المصاحبة لهذه المناسبة، من خلال سلسلة من اللقطات المستوحاة من لوحة ليلية، تتميز بتباينات الضوء والظلام. وتوثق هذه السلسلة من اللقطات لحظات مختلفة من الليل، في أجواء حصرية نابضة بالحياة، بوميض النجوم.

 

 

وترصد عدسة الكاميرا تداخل المساحات المادية والخيالية؛ لتصبح متشابكة، ويُترك الأمر للمشاهد ليقرر ما إذا كان الوضع حقيقياً أم خيالياً. ويعمل تحول الزمان والمكان، أيضاً، كاستعارة للرحلة الاستبطانية والتأملية التي يمر بها كلٌّ منا. 

 

 

ويعكس تصميم التشكيلة الحصرية من الأزياء والإكسسوارات للنساء الأجواء نفسها، التي تعكسها الصور الفوتوغرافية، بألوان تتدرج من الأزرق السماوي إلى الكحلي الداكن، والأسود. وتتألق قطع الكريستال المطرزة بحرفية رائعة على بلوزات من الحرير، وعبايات مصنوعة من أقمشة خفيفة، وحقائب أنيقة، تبرز منها حقيبة «Prada Galleria» صغيرة الحجم، وصنادل من الجلد. بينما تتألق تشكيلة الرجال بلوحة ألوان أفتح، ألوان ترابية دافئة، تكاد تستبق شعاع الفجر وتلمح إليه، فهو الذي يتبع الليل لا محالة.