بإصدار محدود وحصري بمنطقة الشرق الأوسط واحتفالاً بشهر رمضان المبارك، أطلقت Fendi مجموعة رموزها الكلاسيكية. وتتميز الإصدارات ببعض القطع الأكثر شهرة لدى الدار، تم تصنيعها بدقة حصرية لتأتي مناسبة ومتطلبات المنطقة، وتتضمن: المنتجــات الجلدية، بما فــــــــي ذلك حقائـــــب Peekaboo و Baguette وFendi First، والأحذية النسائية، ومجوهرات الموضة، وإكسسوارات مميزة من الأقمشة.

لون الشاي الأخضر ميّز المنتجات الجلدية المصنوعة من جلد ساكو بايثون Saku Python الإكزوتيك الثمين والإكسسوارات الذهبية الاستثنائية، وهذا التباين بين اللون الأخضر الناعم وجلد الإكزوتيك الأكثر جرأة يؤكد رموز تصاميم فندي الرائعة في ثنائية فريدة.

 

 

وتتوفر حقيبة Peekaboo الأيقونية بنمطين مختلفين: الأول حقيبة Peekaboo Mini الكلاسيكية المصنوعة من جلد العجل بلون الشاي الأخضر مع لمسة إكزوتيك على المقبض. والثاني حقيبة Peekaboo ISeeU Small المذهلة بجلد ساكو بايثون Saku Python بالكامل بنفس اللون. وتزهو هذه المجموعة أيضاً بحقيبة Fendi First الفريدة من نوعها مع شعار F المعدني المغطى بالجلد الإكزوتيك المميز، وحقيبة Baguette من جلد ساكو بايثون بالكامل، وكلتاهما بلون الشاي الأخضر. وطُعمت المجموعة بحقيبة Nano Baguette والتي أتت بدورها بجلد ساكو بايثون بالكامل.